انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

هزازي: الأهلاويون نالوا من والدتي .. وفيكتور شتمها باللغة العربية

هزازي: الأهلاويون نالوا من والدتي .. وفيكتور شتمها باللغة العربية
الرئيسية » أخبار الخليج, أخبار عاجلة, رياضة, محليات, منوعات » هزازي: الأهلاويون نالوا من والدتي .. وفيكتور شتمها باللغة العربية

كيال: حاولت إبعاد لاعبي فريقي والضربة غير متعمدة ..

هزازي: الأهلاويون نالوا من والدتي .. وفيكتور شتمها باللغة العربية

.
الرياض نت: أرجع مدافع الاتحاد إبراهيم هزازي الاشتباك الذي حدث بينه وبين مدافع الأهلي منصور الحربي بعد نهاية مباراة الفريقين إلى تلفظ الأخير على والدته واستفزازه من قبل الأهلاويين، وقال: ” الحربي تلفظ على والدتي والبرازيلي فيكتور فعل ذلك أيضاً وباللغة العربية، منذ قدومي للاتحاد وأنا بعيد عن المشاكل إلا أن الأهلاويين بحثوا عن استفزازي في هذه المباراة من خلال الحربي وفيكتور وغيرهم، المنظر الذي شاهدتموه بعد المباراة مؤسف لكن كان من الطبيعي أن أدافع عن نفسي، شاهدنا مشجعا أهلاويا نزل إلى الملعب وآخر قذفني بعلبة فارغة، أين عقوبات الاتحاد الآسيوي؟”.

وحول التهمة التي وجهها له رئيس الأهلي الأمير فهد بن خالد عندما أكد تسببه في الأحداث، رد هزازي بقوله: “هل كان الأمير فهد الرقم ١٢ في الملعب ليشاهد ماحدث ويحدد المتسبب؟”.

ونفى مدير الكرة بالاهلي طارق كيال حادثة الضرب المتعمدة التي تعرضت لها عينه بعد نهاية المباراة وقال: “دخلت إلى الملعب ولم أتسبب في شيء وكنت أريد سحب فريقي لأنني مسؤول عنه ولا أريد الاحتكاك إطلاقاً، وسحبت بعض لاعبيَّ وتعرضت لضربة في عيني ولا أعلم إذا كانت مقصودة وربما غير متعمدة”.

جاروليم: دعوني أفرح بالتأهل التاريخي ومن ثم افكر في النهائي الآسيوي

وأضاف قائلاً: “الوصول للنهائي شيء كبير ولله الحمد لكن تبقت لنا مباراة أمام اولسان الكوري وهذا التأهل كان بفضل الله ثم دعم من الرئيس الشرفي الأمير خالد بن عبدالله فقد كان لنا سنداً بدعمه وتوجيهاته وحضوره المعنوي والشخصي وكان يحثنا ويؤكد لنا الطريق الصحيح وللأمانة فهو شخص دقيق ومنظم وتعلمنا منه المثير وبالنسبة لرئيس النادي فهد بن خالد فقد ولَّد جواً رائعاً هيأ للجميع العمل”.

وعن المباراة قال كيال: “استراتيجية كبيرة عملناها مع الاتحاد تمثلت في عدم اندفاع الفريق وولج في مباراة الذهاب هدف واعتبره شرعياً وضعنا خطة محكمة في المرحلة الماضية وتدربنا بشكل جيد وعملنا كل مانستطيع عمله وكنا هادئين جداً وتوفقنا في الفوز الحمدالله” ً.

وتحدث المدرب التشيكي كاريل جاروليم عن المباراة فقال: “هذا تأهل تاريخي والحمدالله استطعت أن أُفرح الجماهير كلها وبنتيجة رائعة ولم نكن نستطيع عمل شيء أكثر من ذلك، المباراة لعبت بالطريقة التي تناسبني وجعلتها بطيئة وكان اللاعبون رائعين وحصلنا على فرصة ولم نسجل إلا هدفا فقط ولكن كان فيكتور ممتازا وقادنا للفوز”. وحول تعلمه شيئاً من المباراة الماضية قال: “شاهدت المباراة الماضية وتابعت تحليلها وقلت للاعبين أن يكونوا مستعدين وبين الشوطين أمرتهم بالضغط على حامل الكرة وابطأنا الرتم وكنا سريعين في نقل الكرة ولم نرتكب أي خطأ”.

وحول الأحداث وإصابة كيال ومباراة اولسان المقبلة: “آمل الا يكون قد تعرض للإصابة وبالتأكيد لن أفكر الليلة لأنني أريد الفرحة وغداً أفكر وأبحث في الفريق الكوري”.

وأكد مدافع الأهلي جفين البيشي عن صعوبة المباراة معتبراً استحقاق الأهلي الفوز والحصول على الكأس ووجه رسالة للاتحاديين بعبارة خيرها في غيرها وغداً سنبدأ العمل لاولسان الكوري.

وأكد زميله كامل المر أن طموحهم لن يتوقف عند التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا إذ يطمحوا إلى تحقيق لقب البطولة، وقال: “المباراة كان فيها ضغط نفسي كون التأهل إلى النهائي حلم للاعبي الأهلي خصوصاً أنهم سيلعبونه للمرة الأولى في تاريخهم، الحمد لله تأهلنا وإن شاء الله طموحنا لن يتوقف عند هذا الحد”.

وعن الشد الذي حدث بينه وبين مهاجم الاتحاد نايف هزازي قال: “كرة القدم تحدث فيها مثل هذه الاحتكاكات وعلاقتي مع نايف هزازي أخوية ونحن حبايب بعد المباراة، المباراة كانت صعبة لكن كنا متفائلين وقدمنا مجهودا أثمر في فوزنا”.

من جهته قال لاعب الوسط ونجم المباراة مصطفى بصاص: “المستوى الذي قدمته جاء بفضل الله ثم دعوات الوالدين ووقوف زملائي اللاعبين معي، اللاعبون قدموا مباراة كبيرة وطبقوا التكتيك الذي طلبه المدرب جاروليم الذي طالبني باللعب من لمسة واحدة واللعب السهل والمراوغة”.

وأضاف: “لم أتخوف عندما علمت بمشاركتي أساسياً في المباراة لأنه كلما تلعب مباريات كبيرة كلما برزت أكثر”.

وتحدث المهاجم العماني عماد الحوسني عن المباراة بقوله: “راضٍ عن مستواي في المباراة لأنني طبقت تكتيك المدرب وبغض النظر عن أي شيء تحقق هدفنا وهو التأهل، الضغط والشد النفسي في المباراة كان طبيعياً لاسيما وأن فريقنا كان خاسراً في مباراة الذهاب بهدف، بحثنا عن تسجيل هدف في الشوط الأول وهو ماتحقق إذ نجحنا في إضافة الهدف الثاني لاحقاً، المدرب طلب مني تكتيكا معينا بين الشوطين”.

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

فيديو: إعلامية سعودية تشنّ هجومًا عنيفًا...

فيديو: إعلامية سعودية تشنّ هجومًا عنيفًا على حليمة بولند.. والسبب؟     .   .   . شنّت الإعلامية السعودية نصرة الحربي، هجوماً عنيفاً على زميلتها الكويتية حليمة بولند، بسبب...

20 يوليو 2017 0 تعليق

قبل التقاط أي سيلفي.. هذا الجانب من وجهك...

قبل التقاط أي سيلفي.. هذا الجانب من وجهكِ هو الأكثر جاذبية!         إذا كنت تشعرين عندما تتصورين أنّ هناك جهة معيّنة من وجهك إن أدَرتها باتجاه الكاميرا...

23 يونيو 2017 0 تعليق