? سلفيون في مصر يحكمون بقطع يد شاب ولسان شقيقه - نهر الحب

انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

سلفيون في مصر يحكمون بقطع يد شاب ولسان شقيقه

سلفيون في مصر يحكمون بقطع يد شاب ولسان شقيقه
الرئيسية » أخبار عاجلة, اخبار عربيه » سلفيون في مصر يحكمون بقطع يد شاب ولسان شقيقه

 

سلفيون في مصر يحكمون بقطع يد شاب ولسان شقيقه

.
01.نوفمبر.2012
قضت جماعة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالسويس في مصر، حكمها بقطع لسان شاب بعد أن “سب الدين”؛ احتجاجاً على محاولات “الجماعة” قطع يد شقيقه والاعتداء عليه، بعد أن رفض دخول أحد “أمرائهم” دورة مياه خاصة به بدون استئذان.

وقال أحمد غريب محمد لصحيفة “الموجز” الإلكترونية إنه كان متواجداً بالمحل الخاص به بمنطقة الأربعين بالسويس، وفوجئ بأحد الملتحين يدخل المحل عليه ويدخل دورة المياه بدون استئذان، وعندما سأله عن سبب الدخول وضرورة الإذن منه، كان رده “نحن لا نستأذن”، وهو ما دفع صاحب المحل بالاعتراض على دخولهم المحل الذي يمتلكه، وتسبب هذا في وقوع مشادة كلامية بينهم. وبعدها بدقائق أتى ما يقرب من ثلاثين شخصا ليؤدبوه على تطاوله على أحد رجال الدين حسب قوله، وقاموا بتقييده وأبرحوه ضرباً في أماكن متفرقة من الجسم، وحاولوا قطع يده لتطاوله بها على أحدهم! إلا أنهم لم يتمكنوا من هذا بعد تدخل المارة! وتسببت هذه المحاولة بجرح يده جرحا غائرا وقطع الأوردة والعروق، كما أصابوه بجرح غائر بالرأس، وأماكن متفرقة بالجسم.

وعندها تدخل المارة وأتى شقيقه للدفاع عنه، ووسط حالة من الغضب، سبهم شقيق المعتدى عليه، وهو ما دفعهم إلى الحكم علناً أمام الجميع وأمام والده بقطع لسانه لسبه الدين وتطاوله عليهم! وحاولوا الإمساك به لولا تدخل أهل المنطقة والجيران الذين حالوا بينهم وبينه وقاموا بتهريبه!

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

بالصور .. شاهد الفنانة غادة عبد الرازق ت...

بالصور .. شاهد الفنانة غادة عبد الرازق ترتدي الحجاب وتؤدي مناسك العمرة       . . . أدت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق، مناسك العمرة، ونشرت صوراً وفيديوهات على...

30 أبريل 2017 0 تعليق

بالصور.. تزيين الروؤس بنقش وألوان التايج...

    بالصور.. تزيين الروؤس بنقش وألوان التايجر   صدرت مجموعة من الصور موقع تبادل الصور الشهير ” انستجرام “، التي يظهر فيها مجموعة من الأشخاص قاموا بتزيين فروة رؤوسهم...

09 أبريل 2017 0 تعليق