انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

بالفيديو آبل تكشف رسمياً عن مواصفات آيباد برو الجديد

الفيديو آبل تكشف رسمياً عن مواصفات آيباد برو وتطلق جهاز آيفون 6 إس وآيفون 6 إس بلس
الرئيسية » أخبار عاجلة, عالم ابل » بالفيديو آبل تكشف رسمياً عن مواصفات آيباد برو الجديد

بالفيديو آبل تكشف رسمياً عن مواصفات آيباد برو الجديد

 

 

 

 

 

 

 

 

.

.

 

 

 

 

09-09-2015

 كشفت آبل رسمياً عن جهاز آيباد الجديد الذي أطلقت عليه اسم “آيباد برو” iPad Pro، وذلك في حدثها الخاص الذي أقامته في مدينة سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة.

ويقدم الحاسب اللوحي الجديد شاشة كبيرة بقياس 12.9 إنش، والتي تحمل بداخلها 5.6 مليون بيكسل، ويعمل بمعالج آبل AX9، والذي يعمل بتقنية 64 بِت، والذي ذكرت آبل أنه أسرع بـ 1.8 مرة من معالج آيباد آير 2 السابق، وأسرع بـ 22 مرة من الآيباد الأصلي، وذكرت أيضاً أن معالج الرسوميات أسرع بمرتين من آيباد آير 2 الأخير، وأسرع بـ 360 مرة من الآيباد الأساسي.

وقالت آبل أن أداء الحاسب يضعه في مستوى الحواسب التقليدية، ويوفر بطارية قادرة على الصمود لمدة 10 ساعات، كما أنه يقدم 4 سماعات، لتقديم تجربة صوت ممتازة، اثنان منهما في الجهة العلوية، والاثنان الآخران في الجهة السفلية، ويأتي الحاسب في هيكل يبلغ سمكه 6.9 ملم، مقارنةً بـ 6.1 ملم في آيباد آير 2، بينما يزن الحاسب حوالي 1.57 باوند.

وأعلنت آبل عن قلم ضوئي مخصص للحاسب والذي أطلقت عليه اسم Apple Pencil، والذي زودته آبل بحساسات قوية للكتابة بشكل صحيح، ويستطيع المستخدمون استعمال القلم بشكل عادي حتى مع لمس الشاشة بباقي اليد، ويمكن شحن القلم بالطاقة عبر منفذ Lightning في الحاسب اللوحي، حيث يتم إدخال القلم في الحاسب لتزويده بالطاقة.

وذكرت آبل أن حاسب “آيباد برو” سيتوفر في شهر نوفمبر القادم، بثلاثة ألوان، هم الفضي والذهبي والرمادي الداكن، وسيتوفر في الأسواق بثلاثة طرازات مختلفة، الأول يقدم مساحة تخزين تبلغ 32 جيجابايت بسعر 799$، والطراز الثاني يوفر مساحة تخزين 128 جيجابايت بسعر 949$، والطراز الثالث يوفر سعة 128 جيجابايت، مع دعم شبكات الجيل الرابع بسعر 1079$.

كما كشفت آبل عن الجيل الرابع من الحاسب اللوحي الصغير “آيباد ميني 4” iPad Mini 4، والذي يقدم نفس إمكانيات ومواصفات حاسب “آيباد آير 2” لكن في حجم شاشة صغير، وسيتوفر بسعر يبدأ من 399$.

وأشارت آبل إلى أن لوحة المفاتيح Smart Keyboard، والقلم الضوئي Pencil سيتوفران في نفس الموعد، بسعر 169$ للوحة المفاتيح، وسعر 99$ للقلم الضوئي.

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

شيرين ترد على قرار استدعائها للتحقيق أما...

      شيرين ترد على قرار استدعائها للتحقيق أمام نقابة الموسيقيين أعربت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن استعدادها للمثول أمام لجنة التحقيق التي شكلتها نقابة المهن الموسيقية، بالجلسة المقرر...

26 مارس 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق