انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

حقيقة مشاركة دينا وفيفي ولوسي في مهرجان رقص إسرائيلي؟

حقيقة مشاركة دينا وفيفي ولوسي في مهرجان رقص إسرائيلي؟
الرئيسية » أخبار عاجلة, اخبار عربيه, عالم حواء, فن ومشاهير, منوعات » حقيقة مشاركة دينا وفيفي ولوسي في مهرجان رقص إسرائيلي؟

حقيقة مشاركة دينا وفيفي ولوسي في مهرجان رقص إسرائيلي؟

أعربت الراقصة دينا عن استغرابها ممّا نشر في صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية، بشأن تلقّيها دعوة من مهرجان الرقص الشرقي الذي سيقام في مدينة إيلات، لحضور المهرجان.
– وجاء في الخبر الذي نشرته الصحيفة، أن دينا وافقت على طلب المهرجان، إلا أنها طلبت منه ألا ينشر اسمها خوفاً من رد فعل الجمهور العربي.
– وقالت دينا لموقع “سيدتي نت” إن إطلاق مثل هذه الشائعة الرخيصة المعروف أهدافها بالطبع، ليس غريباً على أشخاص ليس لديهم هوية وقالت إنها على يقين أن الجمهور المصري والعربي بشكل عام لن يصدق مثل هذه الشائعات المغرضة، وأضافت “الجميع يعلم إلى أي حد أحب مصر وأني محال أن أسافر إلى إسرائيل ولو على جثتي”.lucy-fifi-dina

لوسي: أنا فلسطينيّة الأصل


– من جانبها نفت لوسي التي طالتها الشائعة نفسها مشاركتها في المهرجان وقالت إنّ الجميع يعلم أن ما تردد في هذا الصدد مجرد شائعات سخيفة لا أساس لها من الصحة، وتساءلت “كيف يمكن أن أشارك في مهرجان يحل دماء المسلمين بشكل عام والفلسطينيين على وجه الخصوص؟”.
– وتابعت تقول ” أنا في الأساس فلسطينية الأصل، ولدت في مدينة الخليل الفلسطينية لكني أقيم في مصر منذ سنوات بعيدة”.

فيفي عبده:خلقوا ليكذبوا


– الراقصة فيفي عبده التي طالتها الشائعة نفسها قالت في اتصال مع الموقع ذاتة :”دعوهم يقولون ما يريدون، ويختلقون أموراً يتمنّون أن تحصل بالفعل، هم أناس خلقوا ليكذبوا فلم أستغرب إطلاقاً ما قالوه”
– يذكر أنه كانت قد إنتشرت شائعة تؤكد مشاركة الراقصات الثلاثة دينا ولوسي وفيفي عبده في مهرجان للرقص الشرقي في إسرائيل، وجاء في الأخبار التي نشرتها صحف إسرائيلية، أن مشاركة الراقصات لن تقتصر على الرقص فحسب، بل سيقمن بتدريب الراقصات الإسرائيليات.

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

ماذا قالت مريم حسين عن احتضانها لتامر حس...

ماذا قالت مريم حسين عن احتضانها لتامر حسني؟ بعدما انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي، تجمع الفنانة مريم حسين والفنان تامر حسني، وهي تحتضنه. نشرت فيديو عبر حسابها الخاص على...

23 سبتمبر 2017 0 تعليق

الراقصة برديس خائفة بعد وفاة الراقصة غزل

    الراقصة برديس خائفة بعد وفاة الراقصة غزل عبرت الراقصة برديس عن حزنها الشديد بعد علمها بخبر وفاة الراقصة غزل أثناء خضوعها لإحدى عمليات التجميل عبر صفحتها الشخصية على...

05 أغسطس 2017 0 تعليق