انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

انجلينا جولي أم للمرة السابعة

انجلينا جولي أم للمرة السابعة
الرئيسية » أخبار عاجلة, أخبار عالمية, فن ومشاهير, منوعات » انجلينا جولي أم للمرة السابعة

انجلينا جولي أم للمرة السابعة
أشارت مجلة Star الأميركية إلى أن غياب النجمة العالمية انجلينا جولي عن حفل توزيع جوائز الـ “غولدن غلوب” أخيراً، يعود إلى شعورها بالغثيان الذي يرافق الحمل في فترة الصباح. ونسبت المجلة لبراد بيت قوله إن الطفل السابع ذكر، وأنه سيحمل اسم جون،شاهد فيديو عائلة انجلينا جولي وبرد بيت عبر “موقع اليوتيوب” .
انجلينا جولي و براد بيت  عندما أرادوا ان يصبحوا اكثر قربا و يبدأوا في تكوين اسرة كان الخيار الأفضل لهم التبني و لهذا تبنوا أول طفل لهم مادوكس من كمبوديا ثم انجبوا شيلوه ابنتهم البيلوجية و أثار هذا الخبر فضول جميع العالم ففضلوا ان ينشروا صورة ابنتهم بأنفسهم بدلا من التعرض لهجوم من المصوريين المرتزقة و قد بيعت صورة شيلوة جولي ب 4.1 مليون دولار و تبرعوا للجمعيات الخيرية ب 3.5 مليون دولار لأطفال أفريقيا .

و يقال أن ابنه انجلينا جولي و براد بيت شيلوه  تقلد أخاها مادوكس الأكبر فهي تمر بمرحلة الطفولة كفتاه مسترجلة لا يمكن التفريق بينها و بين أخيها   و لكنها بالرغم من ذلك فهي تنافس ابنه توم كروز و بيتي هولمز جمالا و قد اتمت هذا العام عامها السادس و من المنتظر أن يتزوج براد بيت و انجلينا جولي في الصيف و يحتفلوا مع ابنائهم الستة بزواجهم مادوكس 10 أعوام من كمبوديا و زهرة 8 أعوام من اثيوبيا و باكس من فيتنام و الأولاد البيلوجيين  ل براد بيت و انجلينا جولي شيلوة 6 أعوام و  التؤأم نوكس و فيفيان .

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

فنان كويتي يثير الجدل بتناوله اللحم المغ...

    فنان كويتي يثير الجدل بتناوله اللحم المغطى بالذهب   أثار الفنان الكويتي عيسى المرزوق، جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره فيديو على صفحته بموقع إنستغرام خلال...

15 نوفمبر 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق