انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

فان دام للشعب المصرى: Good morning.. والمصريون: “صباحو قشطة يا كبير”

فان دام للشعب المصرى: Good morning.. والمصريون: "صباحو قشطة يا كبير"
الرئيسية » أخبار عاجلة, اخبار عربيه, غرائب وطرائف, فن ومشاهير, منوعات » فان دام للشعب المصرى: Good morning.. والمصريون: “صباحو قشطة يا كبير”

فان دام للشعب المصرى: Good morning.. والمصريون: "صباحو قشطة يا كبير"

وجه النجم العالمى جون كلود فان دام التحية للمصريين من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وكتب: «Egypt Good morning» وذلك فى ظل الأيام الحالية التى تخرج فيها الملايين إلى الشوارع وميدان التحرير وقصر الاتحادية للمطالبة باستكمال أهداف الثورة، إلا أن ردود أفعال المصريين على تلك التحية فى ذلك الصباح كانت متباينة كالعادة، فأغلبها كانت باللغة العربية العامية ومنها «جود مورنينج ياشبح، وصباح الفل يا كبير، وصباح الفل ياريس، وجود مورنينج يامعلم، صباح الفل على عضلاتك يابرنجى، جمعة مباركة، صباحو قشطة يا كبير».

(بالفيديو: فان دام يدردش مع معجبيه من كافة أنحاء العالم)

وتعامل النجم العالمى مع كل التعليقات على أنها تعليقات جيدة ورد عليهم مرة أخرى، متمنيا يوم طيب ورائع وسعيد على مصر والمصريين، مؤكدا على حبه واحترامه لمصر بنيلها وأهراماتها وآثارها وللمصريين وللحضارة المصرية.

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

ماذا قالت مريم حسين عن احتضانها لتامر حس...

ماذا قالت مريم حسين عن احتضانها لتامر حسني؟ بعدما انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي، تجمع الفنانة مريم حسين والفنان تامر حسني، وهي تحتضنه. نشرت فيديو عبر حسابها الخاص على...

23 سبتمبر 2017 0 تعليق

الراقصة برديس خائفة بعد وفاة الراقصة غزل

    الراقصة برديس خائفة بعد وفاة الراقصة غزل عبرت الراقصة برديس عن حزنها الشديد بعد علمها بخبر وفاة الراقصة غزل أثناء خضوعها لإحدى عمليات التجميل عبر صفحتها الشخصية على...

05 أغسطس 2017 0 تعليق