انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

هاكر يخترق حساب خطيبة هزازي، ويُعلن انفصالهما !

هاكر يخترق حساب خطيبة هزازي، ويُعلن انفصالهما !
الرئيسية » أخبار الخليج, أخبار عاجلة, رياضة, فن ومشاهير, منوعات » هاكر يخترق حساب خطيبة هزازي، ويُعلن انفصالهما !

هاكر يخترق حساب خطيبة هزازي، ويُعلن انفصالهما !

في واقعة قد يرى البعض فيها طرافة وآخرون قد يرونها تجاوز غير مقبول في حال كانت معلومة اخترق ‘هاكر’ الحساب الخاص على موقع التواصل الاجتماعي ‘تويتر’ بخطيبة مهاجم فريق الاتحاد السعودي الدولي نايف هزازي صحيح، فأعلن ‘الهاكر’ عبر تغريدة خبر انفصال الفنانة الإماراتية ذات الأصول اليمنية بلقيس فتحي عن اللاعب نظرًا لظروف أسرية.

وكتب الهاكر مغردًا: ‘فسخت خطبتي من اللاعب نايف هزازي.. لأسباب عائلية خاصة جدا أتمنى له التوفيق وكل شيء قسمة ونصيب’.

الخبر لارتباطه بنجمين في عالم كرة القدم والفن أشعل النقاش على ‘تويتر’ وعدد من المغردين أكدوا على مسئوليتهم الشخصية صحة الخبر وفقًا لمصادرهم الخاصة منكرين وجود أي أختراق لصفحة الفنانة، ومن بينها مجلة ‘سيدتي نت’ التي كشفت عن محاولتهم الاتصال بالخطيبين للوقوف على الحقيقة إلا أنّ الثنائي رفضا الرد وهو ما اعتبرته المجلة يُعزّز فرضية صدق الشّائعة.

بلقيس عقب نشر معلومة فسخ خطبتها من لاعب عميد الأندية السعودية أعلنت عبر حسابها على ‘تويتر’ تأجيل ظهورها في برنامج ‘صباح العربيّة’ إلى السبت المقبل، دون أي تعليق منها على تساؤلات رواد صفحتها الكثيرة عن حقيقة فسخها خطوبتها من نايف.

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

بعد كليباتها .. “شيما”:” أنا أزهرية وحا...

بعد كليباتها  .. “شيما”:” أنا أزهرية وحافظة القرآن كله”       قالت المطربة الشابة شيما بطلة كليب «سونة»، إنها أزهرية وحافظة القرآن الكريم كاملا، واستكملت دراستها بإحدى الجامعات الخاصة....

17 نوفمبر 2017 0 تعليق

“شعر الأنف” أحدث صيحات إنستجرام

  “شعر الأنف” أحدث صيحات إنستجرام   أصبح تطبيق إنستجرام منصة لظهور أغرب تقاليع الموضة وصيحات الجمال المثيرة للسخرية. فبعض أن أشعلت الحواجب المموجة مواقع التواصل الاجتماعي الأسابيع الماضية، يبدو...

10 أكتوبر 2017 0 تعليق