انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

طالب يتعرض لـ”نزيف في الرأس”بعد اعتداء عليه من معلم العلوم

طالب يتعرض لـ"نزيف في الرأس"بعد اعتداء عليه من معلم العلوم
الرئيسية » أخبار عاجلة, غرائب وطرائف, محليات, منوعات, نهر تحت العشرين » طالب يتعرض لـ”نزيف في الرأس”بعد اعتداء عليه من معلم العلوم

طالب يتعرض لـ"نزيف في الرأس"بعد اعتداء عليه من معلم العلوم

الإثنين ٢٥ فبراير ٢٠١٣
تعرض طالب آخر يدرس في المرحلة الابتدائية إلى التعنيف من جانب معلم مادة العلوم في إحدى المدارس الابتدائية بالمدينة المنورة، ليلحق بزميله «إبراهيم» الذي أدى تعنيف معلمه لإصابته بنزيف داخل الرأس، لتكشف حالة التعنيف الأخرى تعرض الطالب «عبدالعزيز» للضرب من جانب معلمه باستخدام يده والتي أظهرت آثاراً في منطقة عنقه.

وأوضح والد الطالب المعنف «عبد العزيز» لـ «الحياة» أن ابنه تعرض للضرب المبرح من جانب معلم مادة العلوم في المدرسة مستخدماً يده، وضربه في منطقة عنقه ما سبب له آثاراً استمرت ظاهرة لمدة يومين، مؤكداً أنه تقدم بشكوى إلى إدارة المدرسة الأسبوع الماضي، حول تعرض ابنه للضرب من جانب معلم الصف، بيد أن مدير المدرسة أكد له أن المعلم لا توجد عليه أي شكوى.

وقال والد الطالب إنه سيتابع شكواه في إدارة التربية والتعليم في منطقة المدينة المنورة بنفسه، إذ لم يتم رفعها من جانب إدارة المدرسة، مؤكداً وجود الكثير من الشكاوى التي قُدمت من جانب ولاة أمور الطلاب ضد معلم مادة العلوم، بيد أن إدارة المدرسة لم تتخذ أي إجراءات تربوية في حقه، ما دفعه إلى التمادي في تعنيف الطلاب بالضرب.

من جهته، أكد مدير المدرسة مروان خاشقجي لـ «الحياة» أن إدارة المدرسة ستحقق في قضية الطالب المعنف الأول «إبراهيم خالد»، مؤكداً عدم ورود أي شكوى لإدارة المدرسة من جانب والد الطالب، وأنه عند ورود أي شكوى سيتم اتخاذ الإجراء التربوي.

وأفاد بأن الشكاوى الواردة على المعلم تعد طبيعية، ولن يسمح لأي معلم باستخدام أساليب غير تربوية من تعنيف وضرب.

وكان الطالب المعنف «إبراهيم» البالغ من العمر 11 عاماً تعرض للضرب من جانب معلم مادة العلوم في إحدى المدارس الابتدائية بالمدينة المنورة، ما نتج منه نزيف داخل الرأس، فيما اتهم والده معلم المادة باستخدام الضرب مع ابنه.

وأوضح والد الطالب «إبراهيم» أن ابنه يرقد في مستشفى الملك فهد في المدينة المنورة لإصابته بنزيف داخل الرأس نتيجة كدمات تعرض لها، مؤكداً أن التقرير الصادر لابنه سيوضح أسباب النزيف.

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

تعليق واحد لـ “طالب يتعرض لـ”نزيف في الرأس”بعد اعتداء عليه من معلم العلوم”

  1. ام هاني المصريه يقول :

    حسبي الله ونعم وكيل في مدرس يضرب طالب عنده بالقصوي دي

مساحة إعلانية

مدير أعمال جميل راتب يقطع الشك حول ديانت...

        مدير أعمال جميل راتب يقطع الشك حول ديانته قال هاني التهامي -مدير أعمال الفنان الراحل جميل راتب- إن الفنان جميل راتب اسمه الكامل جميل أبوبكر محمد...

20 سبتمبر 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق