انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

تعلمي كيفية تصغير الانف بالزنجبيل في البيت

6b7e90c114dc69d9c9f6915df7e3c4684534b4b6
الرئيسية » ازياء نهر, جمال واناقة, عالم حواء » تعلمي كيفية تصغير الانف بالزنجبيل في البيت

 

 

تعلمي, كيفية, تصغير الانف, الزنجبيل, البيت

 

.

.

 

 

تعلمي كيفية تصغير الانف بالزنجبيل في البيت

 

 

 

.

.

 

ان مشكلة الانف وحجمه الزائد هي مشكلة تعاني منها عدة فتيات من بينكن ولذلك تحب ياسمينة أن تكون دائمًا جاهزة لمساعدتكن. تلجأ عدة فتيات الى عمليات التجميل لتصغير الانف ولكن بامكانكن استبدال هذه الطريقة بوسيلة صحية أكثر وأقل خطورة وهي الخلطات المنزلية بمكوّن أساسي وهو الزنجبيل. الزنجبيل مهم في هذه الخلطات لانه يساعد على ازالة الدهون.

الخلطة الاولى:اطحني الزنجبيل الطازج أو الزنجبيل البودرة وامزجيه مع القليل من الماء ليصبح الخليط متجانسًا ويشبه المعجون. ضعي القليل من المزيج على الأنف الذي ترغبين بتنحيفه لمدة تترواح بين 10 و15 دقيقة، وبعد إنتهاء المدة اغسلي أنفك جيدًا.

الخلطة الثانية: امزجي ملعقة صغيرة من الزنجبيل المطحون مع ملعقة صغيرة من معجون الأسنان في وعاء، بالاضافة الى ملعقة كبيرة من خل التفاح. حرّكي الخلطة جيداً وضعي القليل منها على أنفكِ لمدة 10دقائق. يمكنك تطبيق هذه الخلطة لمدة ثلاثة أو أربعة أيام.

الخلطة الثالثة: اسحقي زنجبيل طازج باليدين أو بالالة، ثم أضيفي اليه الماء واخلطيه معه حتى يصبح مائعاً ثم ادهنيه على أنف والمنطقة المحيطة من دون أن يمس ذلك عينك حتى لا يحرقك، واتركيه 10 دقائق. طبّقي هذه الخلطة كل يوم على أنفك لمدة خمسة أيام.

الخلطة الخامسة: امزجي الزنجبيل مع زيت الخروع ومن ثم ادهني الأنف بها. ابقي المزيج مدة 10 دقائق. وطبعًا أبعدي الخليط عن منطقة العيون.

الخلطة السادسة: امزجي الزنجبيل البودرة مع القليل من قطرات من الماء وطبقيه على أنفك في الليل مدة عشر دقائق. احرصي على أن يبقى الزنجبيل بعيدًا من العينين وقد تشعرين ببعض الحروق في أنفك وممكن أن يصبح لونه أحمر. لذا لا تتركي الزنجبيل أكثر على أنفك لا اكثر من عشر دقائق واغسليه بسرعة كي يزول الاحمرار.

 

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

بالفيديو: دنيا بطمة تهاجم حلا الترك مجدد...

بالفيديو دنيا بطمة تهاجم حلا الترك مجدداً     .   .     . تناقل متابعو المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي أخيراً فيديو تظهر فيه الفنانة دنيا بطمة وهي...

27 يونيو 2017 0 تعليق

قبل التقاط أي سيلفي.. هذا الجانب من وجهك...

قبل التقاط أي سيلفي.. هذا الجانب من وجهكِ هو الأكثر جاذبية!         إذا كنت تشعرين عندما تتصورين أنّ هناك جهة معيّنة من وجهك إن أدَرتها باتجاه الكاميرا...

23 يونيو 2017 0 تعليق