? طفلة هندية ولدت بنصف رأس.. تثير حيرة الأطباء - نهر الحب

انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

طفلة هندية ولدت بنصف رأس.. تثير حيرة الأطباء

طفلة هندية ولدت بنصف رأس.. تثير حيرة الأطباء
الرئيسية » أخبار عاجلة, غرائب وطرائف » طفلة هندية ولدت بنصف رأس.. تثير حيرة الأطباء

طفلة هندية ولدت بنصف رأس.. تثير حيرة الأطباء

 

 

.

طفلة هندية ولدت بنصف رأس.. تثير حيرة الأطباء

.

 

 

.

ولدت طفلة هندية بنصف رأس وعينين ضخمتين بارزتين إلى الخارج، حيث تفاجأ الأطباء أنها بقيت على قيد الحياة حوالي 48 ساعة بعد ولادتها.

هذه الطفلة من مقاطعة أوتار شمالي الهند، أنجبتها سافيتا راني (32 عاماً) لقبت “بالطفلة المعجزة” لأنها جاءت بنصف رأس وعينين جاحظتين، الغريب في الأمر أنه بعد انتشار خبر ولادة هذه الطفلة المشوهة، بدأت حشود من الناس تتوافد الى مستشفى ساي نيرينغ هوم لإلقاء نظرة على هذه الطفلة.

قال الطبيب كاسوم لاتا (30 عاماً): “إن هذه التشوهات الخلقية عادة ما تحدث بسبب العادات الغذائية غير المنتظمة لدى الأم أثناء فترة الحمل، ولهذا السبب يقوم الأطباء بالتأكيد على ضرورة إجراء الفحوصات الدورية للمرأة أثناء فترة حملها بهدف تلقي التوجيهات الضرورية لتجنب مثل هذه التشوهات الخلقية عند المواليد”.

أضاف الدكتور كاسوم بأن “الطفلة ولدت وعينيها مفتوحتين نظراً لحجمهما الكبير والغريب” بالإضافة إلى أنها لم تبك لدى خروجها من رحم أمها مثل باقي الأطفال.

ويذكر أن الأم لديها ثلاثة أطفال أصحاء كما أنها واجهت صعوبة بالغة أثناء الولادة، وفقدت الكثير من السوائل والدم.

وحسب ما ورد في صحيفة الدايلي ميرور البريطانية، هذه الطفلة لم تبق على قيد الحياة أكثر من 48 ساعة، ثم فارقت الحياة بعد أن توقف قلبها عن العمل.

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

بالفيديو: المتحرش بحليمة بولند يكشف حقيق...

بالفيديو: المتحرش بحليمة بولند يكشف حقيقة ما فعله     .   .   . أثار خبر تحرش أحد المعجبين بالإعلامية حليمة بولند جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي ،...

21 فبراير 2017 0 تعليق

لهذا السبب إمتنعي كليّاً عن ترك رباط الش...

    لهذا السبب إمتنعي كليّاً عن ترك رباط الشعر على معصمك!     خصوصاً وإن كنتِ من صاحبات الشعر الطويل، لا شكّ أنكِ قمتِ أقلّه مرّة واحدة بترك رباط...

29 يناير 2017 0 تعليق