انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

بالصور فتاة صينية تطور جهازا يساعد على التقبيل عن بعد

received_1792490357687090
الرئيسية » أخبار عاجلة, عالم حواء » بالصور فتاة صينية تطور جهازا يساعد على التقبيل عن بعد

 

 

بالصور فتاة صينية تطور جهازا يساعد على التقبيل عن بعد

 

received_1792490357687090

 

طورت فتاة صينية تدعى “إيما يان تشانغ” جهازًا جديدًا يحمل اسمKissenger يمكن توصيله بالهاتف الذكى ويساعد مستخدمه فى تقبيل حبيبه عن بعد بشكل مباشر.

فبعد تقبيل الجهاز ينقل إشارات القبلة إلى الطرف الآخر الذى يوجد فى أى مكان حول العالم ، فهو بسيط للغاية من حيث التصميم أو طريقة العمل، فهو مكون من قطعة مصنوعة من السيليكون البيضاوى على شكل الشفاه فى الجزء السفلى، بالإضافة إلى مجموعة من أجهزة الاستشعار عالية الدقة التى تسجل حركات الشفاه، بالإضافة إلى محركات خطية مصغرة تعمل على تكرار تلك الحركات على الجهاز الذى يستخدمه الطرف الآخر، وفقا لموقع “gizmodo” الأمريكى.

والباحثون بصدد تسجيل إحصائيات حول ضغط الدم ومعدل ضربات القلب فى الفحوصات المخبرية لمعرفة ما إذا كان يمكن للمستخدمين أن يتأثروا بالقبلة بنفس الطريقة فى الحقيقة أم لا.

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

شاهد أحلام بشعر مستعار ونظارات ليست حقيق...

شاهد أحلام بشعر مستعار ونظارات ليست حقيقية   غالبا ما تحدث الفنانة الإماراتية أحلام جدلاً واسعاً حول إطلالاتها وتلفت الإنتباه إليها إن من حيث ما ترتديه من ملابس إو إكسسوارات...

21 أبريل 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق