? بالفيديو : حاكم دبي يكشف ما طلبه القذافي منه قبل مقتله - نهر الحب

انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

بالفيديو : حاكم دبي يكشف ما طلبه القذافي منه قبل مقتله

بالفيديو : حاكم دبي يكشف ما طلبه القذافي منه قبل مقتله
الرئيسية » أخبار الخليج, أخبار عاجلة, فيديو, منوعات » بالفيديو : حاكم دبي يكشف ما طلبه القذافي منه قبل مقتله

بالفيديو : حاكم دبي يكشف ما طلبه القذافي منه قبل مقتله

 

.

.

 

.

أكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أن الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي طلب منه المساعدة في بناء نموذج يحاكي دبي في ليبيا.
وقال الشيخ محمد بن راشد، خلال جلسة حوارية عقدت على هامش القمة العالمية للحكومات بدبي: “اتصل بي القذافي وقال يا محمد أريد أعمل في لبيبا مدينة مثل دبي، وبالطبع لا أنا ولا إخواني نقدر نقول لا لدولة عربية طلبت منا شيئا”.
وأضاف: “أرسلنا فريقا متخصصا من قبلنا إلى ليبيا ليعاينوا مكانا خارج العاصمة الليبية، وعرضوا المشروع الرئيس القذافي في خيمته، وهو عبارة عن مدينة اقتصادية متكاملة تضم أسواقا مالية وأسواقا عادية ومناطق  للتسوق وجامعات ومدارس ومستشفيات”.
وتابع: “ولكن عندما بدأ الفريق العمل بدأت الصراعات من (تحت القذافي) ولم يعد الفريق يستطيع البدء في لمشروع، بعد أن أصبح الجميع يريد حصة منه”، لافتا إلى أن هذا المشروع لو تم تنفيذه لكانت هناك مدينة اقتصادية لأفريقيا وليبيا ولكان وضع ليبيا أفضل، وذلك وفقا لما ذكرت “اخبار 24”

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

إكتب تعليقك

يجب أن تسجل دخولك لكتابة تعليق.

مساحة إعلانية

بالفيديو: المتحرش بحليمة بولند يكشف حقيق...

بالفيديو: المتحرش بحليمة بولند يكشف حقيقة ما فعله     .   .   . أثار خبر تحرش أحد المعجبين بالإعلامية حليمة بولند جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي ،...

21 فبراير 2017 0 تعليق

لهذا السبب إمتنعي كليّاً عن ترك رباط الش...

    لهذا السبب إمتنعي كليّاً عن ترك رباط الشعر على معصمك!     خصوصاً وإن كنتِ من صاحبات الشعر الطويل، لا شكّ أنكِ قمتِ أقلّه مرّة واحدة بترك رباط...

29 يناير 2017 0 تعليق