انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

بالفيديو: مصري يطبخ كلاب في القصيم

مصري يطبخ كلاب في القصيم
الرئيسية » أخبار عاجلة, فيديو, محليات, منوعات » بالفيديو: مصري يطبخ كلاب في القصيم

بالفيديو: مصري يطبخ كلاب في القصيم

 

 

.

.

 

.

ما إن مرت ساعات على انتشار فيديو لمقيم مصري، اتهمه أحد المواطنين بطبخ الكلاب في القصيم، بل والتجاوز في حق مواطني المملكة، حتى ظهر مقطع مصور جديد لمواطن سعودي آخر يحاول تبرئة المقيم المصري من ما دار حوله.
ووفقا لموقع عاجل البداية كانت بمحاولة مواطن توثيق مقطع مصور لمقيم مصري يدير مطعمًا، وهو يحمل مجموعة كلاب داخل مركبة، متهمًا إياه بتجميعها لطبخها وتقديمها في وجبات.
وفي الفيديو نفسه، يخرج المقيم المصري عن النص بحديثه عن احتماء المواطنين في الشرطة السعودية التي تنصفهم -من وجهة نظره- على الأجانب، ثم يتوجه إلى السيارة طاردًا الكلاب خارجها.
ولم تمرّ دقائق على رفع المقطع المصور على “تويتر”، حتى تم إطلاق وسم يحمل اسم “#مصري_يطبخ_كلاب_في_القصيم”، عبّر خلاله المغردون عن غضبهم من ما فعله المقيم.
وعلّق المغرد تركي المشعل على الوسم قائلًا: “صار لي بالقصيم أسبوع وأول مره أزورها وكل يوم ناكل من مطاعمهم.. وقاعدين نمدح تيوسهم بعد، والله شكلنا طحنا بكلب طعيم”.
بينما تجاوب آخرون مع الفيديو مستندين إلى مخالفة الشرع في طهي الكلاب، حيث قال أبو صفوان: “هذا منافي للدين والتربية الاسلامية”.
وحاول آخرون الاستفادة من الواقعة في الترويج لفيديوهات خاصة بهم، حيث ظهر أحدهم في مقطع مصور محاولًا التفريق بين لحم الغنم ولحم الكلب في المطاعم.
وتحدث (الخبير) عن أن لحم الغنم عبارة عن عظم ثم لحم ثم شحم، لكن لحم الكلاب عبارة عن (عظم ثم شحم ثم لحم) ولونه أحمر داكن والألياف العضلية قاسية جدًّا، وقطعة اللحمة طويلة الشكل والعظام عريضة الأطراف.

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

فيديو: إعلامية سعودية تشنّ هجومًا عنيفًا...

فيديو: إعلامية سعودية تشنّ هجومًا عنيفًا على حليمة بولند.. والسبب؟     .   .   . شنّت الإعلامية السعودية نصرة الحربي، هجوماً عنيفاً على زميلتها الكويتية حليمة بولند، بسبب...

20 يوليو 2017 0 تعليق

قبل التقاط أي سيلفي.. هذا الجانب من وجهك...

قبل التقاط أي سيلفي.. هذا الجانب من وجهكِ هو الأكثر جاذبية!         إذا كنت تشعرين عندما تتصورين أنّ هناك جهة معيّنة من وجهك إن أدَرتها باتجاه الكاميرا...

23 يونيو 2017 0 تعليق