انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

مواطن يقتل آخر بسبب خلاف بينهما بالرياض

مواطن يقتل آخر بسبب خلاف بينهما
الرئيسية » أخبار عاجلة, محليات » مواطن يقتل آخر بسبب خلاف بينهما بالرياض

مواطن يقتل آخر بسبب خلاف بينهما بالرياض

 

 

.

مواطن يقتل آخر بسبب خلاف بينهما

.

 

 

.

باشرت الجهات الأمنية في العاصمة الرياض، حادثة مصرع مواطن متأثرا بجراحه التي أصيب بها إثر طعنه بسلاح أبيض من قبل آخر، بسبب خلاف بينهما.

في ملابسات الواقعة قال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض، إنه ورد لمركز شرطة الحائر الأحد الماضي بلاغ بوصول شخص مصاب بجرح نافذ أسفل الصدر وبحالة حرجة إلى مستشفى الإيمان العام؛ حيث فارق الحياة متأثراً بجراحه.

وأضاف إلى أن فرق التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة قامت بالإجراءات اللازمة كافة لكشف خيوط الجريمة والعمل على سرعة ضبط مرتكبها، حيث تم الاشتباه في شخص سعودي الجنسية في العقد الثالث من العمر بعد أن أشارت الدلائل إلى تورطه في ارتكاب الجريمة.

وألفت أنه بضبط الجاني ومناقشته أقر بطعن المجني عليه بسلاح أبيض سكين بسبب خلاف بينهما، مشيراً إلى أنه تم التحفظ على الجاني وأداة الجريمة، وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة لإكمال اللازم، حسب الاختصاص.

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

اطلالة لمايا دياب برفقة صديق اليسا المقر...

اطلالة لمايا دياب برفقة صديق اليسا المقرب …هل بينهم علاقة؟     عودت النجمة مايا دياب جمهورها على اطلالات غريبة ومختلفة فقد أطلت أخيرا بفستان أحمر جذاب للغاية تميّز بتصميمه...

16 أغسطس 2017 0 تعليق

الراقصة برديس خائفة بعد وفاة الراقصة غزل

    الراقصة برديس خائفة بعد وفاة الراقصة غزل عبرت الراقصة برديس عن حزنها الشديد بعد علمها بخبر وفاة الراقصة غزل أثناء خضوعها لإحدى عمليات التجميل عبر صفحتها الشخصية على...

05 أغسطس 2017 0 تعليق