انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

تعرف علي أسرار الصينيات للحفاظ علي شبابهن

FOREIGN201408261631591921788367384-630x313
الرئيسية » أخبار عاجلة, جمال واناقة » تعرف علي أسرار الصينيات للحفاظ علي شبابهن

 

 

تعرف علي أسرار الصينيات للحفاظ علي شبابهن

.

.

 

FOREIGN201408261631591921788367384-630x313

نشرت إحدي الدراسات تقرير عن أنه في الصين لا يمكنك تمييز عمر النساء، فجميعهن يظهرن وكأنهنّ في العشرينات من أعمارهن ، حيث أنهنّ يمتلكن أسرار الجمال والشباب الدائم، وهذا أمر صحيح بلا شكّ….

وأشارت المجلة الي انه هناك بعض أسرار الفتيات الصينيات، وما يقمن به من عادات تحافظ على شبابهنّ وجمالهن.

مستحضرات التجميل
تنفق النساء الصينيات مبالغ ضخمة تعادل 300 دولار شهرياً على مستحضرات التجميل، ومن المثير للاهتمام أنهنّ يفضّلن دائماً المنتجات الكورية أو اليابانية على المنتجات الصينية، كما أنّ نسبة كبيرة منهنّ يحرصن على شراء الماركات الأوروبية المشهورة.

البشرة البيضاء
تعدّ البشرة البيضاء أحد أهمّ علامات الجمال في الصين… ستفعل المرأة الصينية أيّ شيء للحصول على بشرة بيضاء، بدءاً من الأقنعة الواقية، إلى مستحضرات التبييض والتفتيح. مجرّد الفكرة بأن هناك أناساً في بلدان أخرى يدفعون مبالغ باهظة للحصول على بشرة سمراء…مجرّد هذه الفكرة تعدّ بالنسبة للنساء الصينيات أمراً من الخيال.

النحافة من علامات الجمال
وكغيرهن من السيدات في الكثير من أنحاء العالم، تشجّع الصينيات النحافة… وهنّ على اطّلاع دائم بأحدث منتجات التنحيف في العالم…. بالنسبة لهنّ، قد تبدو الممثلة الأمريكية الشهيرة “تشارليز ثيرون” ممتلئة للغاية على الرغم من رشاقتها!!

لا تطلق على فتاة صينية صفة “قويّة”
قد تتقبّل الفتاة الصينية أن تصفها بالممتلئة أو السمينة، فقد يكون ذلك ظريفاً في بعض الأحيان…لكن إياك أن تصفها بالقوية!!

بالنسبة للصينيات، هذه الصفة هي صفة ذكورية لا يجوز أن تطلق على الفتيات.

أميرة صغيرة للأبد
يجب أن تكون الفتاة الصينة ظريفة ولطيفة على الداوم…بمعنى آخر أميرة صغيرة للأبد. بالنسبة للصينيات، يتحقق هذا الأمر عن طريق اقتناء أكبر قدر ممكن من الأشياء ذات الألوان الفاتحة “وخاصة اللون الوردي”، وعن طريق امتلاك كلّ ما هو ظريف، أو ارتداء الملابس والإكسسوارات التي تحتوي على رسومات لحيوانات ظريفة.

جدول يومي مقدّس
تتّبع الفتيات الصينيات جدولاً يومياً مقدّساً…إنهنّ يستيقظن باكراً، ويخلدن للنوم باكراً، ويحرصن على الحصول على قيلولة بعد الغداء.

ليس هذا وحسب، يتناول جميع الصينيون إفطارهم وغداءهم وعشاءهم في نفس الموعد… حتى إنهم إذا أرادوا تحديد وقت لاجتماع عمل مثلاً، لا يقولون الوقت بالساعة وإنما يكتفون بجملة: “بعد الغداء!!”

الطعام المناسب
كلّ فتاة صينية تعرف بالضبط ما هو الطعام المناسب للنساء في أيّ فصل، وما هو الطعام الذي يجعلك أجمل!

إنهن يكثرن من تناول الزنجبيل والسمسم الأسود والجوجوبا، إضافة إلى الكثير من الخضروات والفواكه والأعشاب البحرية. كما أنهنّ يفضلن الأطعمة المالحة على الحلوة. ويستخدمن السكر الأسود بدلاً من الأبيض (نعم السكر الأسود وليس البني!)

صور السيلفي
تحبّ الفتيات الصينيات التقاط صور السيلفي بكثرة ونشرها على شبكات التواصل الاجتماعي الصينية… إنّ كلّ هاتف صيني الصنع لابدّ أن يحتوي على برنامج خاص لتعديل الصور، فيجعل البشرة أكثر بياضاً والعينين أوسع وأغمق لوناً.

الصينيات واللباس
لدى الفتيات الصينيات تقليد غريب في اللباس، إنهنّ في غالب الأحيان يلبسن ثياباً ذات أكمام طويلة…. يمكن للفتاة الصينية أن تلبس تنانير أو فساتين قصيرة، لكن يجب أن تكون الأكمام طويلة، وتعتبر الأكمام القصيرة أو الثياب المكشوفة من الأعلى غير لائقة ولا يجدر بالفتاة الصينية المحترمة ارتداءها.

عدوّ الفتاة الصينية
أكبر عدوّ للفتاة الصينية بعد الشمس، هو البرد… الكثير من الفتيات الصينيات لا يشربن إلاّ الماء الساخن، والعديد منهن لا يأكلن الأيس كريم. كما أنّ نسبة كبيرة منهنّ لا يجرؤن على الاستحمام لمدة شهر بعد الولادة، وبدلاً من ذلك يغتسلن في منقوع الزنجبيل!!

المرأة الصينية والولادة
هنالك تقليد مثير للاهتمام في الصين، حيث يتوجّب على المرأة الصينية أن تبقى في السرير لمدة شهر كامل بعد الولادة، دون أن تخرج أو تقوم بأيّ مجهود. ويتمّ الاعتناء بالرضيع من قبل الجدّة أو أي من قريبات الزوجين.

أخيراً، ينبع جمال الفتيات الصينيات من شعورهن الدائم بالأناقة والجمال. وللرجال فضل في ذلك أيضاً، فالصين تعدّ من أكثر الدول التي تُدلّل فيها النساء وتتمّ رعايتهن من قبل الرجال.

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

اطلالة لمايا دياب برفقة صديق اليسا المقر...

اطلالة لمايا دياب برفقة صديق اليسا المقرب …هل بينهم علاقة؟     عودت النجمة مايا دياب جمهورها على اطلالات غريبة ومختلفة فقد أطلت أخيرا بفستان أحمر جذاب للغاية تميّز بتصميمه...

16 أغسطس 2017 0 تعليق

الراقصة برديس خائفة بعد وفاة الراقصة غزل

    الراقصة برديس خائفة بعد وفاة الراقصة غزل عبرت الراقصة برديس عن حزنها الشديد بعد علمها بخبر وفاة الراقصة غزل أثناء خضوعها لإحدى عمليات التجميل عبر صفحتها الشخصية على...

05 أغسطس 2017 0 تعليق