انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

صور: تغيير أرضية الجوهرة قبل مواجهة السعودية والعراق

تغيير أرضية الجوهرة قبل مواجهة السعودية والعراق
الرئيسية » أخبار عاجلة, رياضة » صور: تغيير أرضية الجوهرة قبل مواجهة السعودية والعراق

صور: تغيير أرضية الجوهرة قبل مواجهة السعودية والعراق

 

 

.

 تغيير أرضية الجوهرة قبل مواجهة السعودية والعراق

.

.

بدأت إدارة ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، العمل في مشروع تغيير أرضية الملعب استعدادًا للفترة المقبلة، وذلك بعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في دوري أبطال آسيا.
وبدأ العمل في تغيير أرضية الملعب، بالأرضية النهائية لها، والتي سيتم نقلها من حاضنة الزرع المتواجدة داخل المدينة الرياضية. والتي ستكون جاهزة قبل مواجهة السعودية والعراق، بعد اعتماد الاتحاد الآسيوي -وبشكلٍ رسمي- استاد الملك عبدالله بجدة، لمباراة المنتخب السعودي أمام العراق، في تصفيات كأس العالم، تنفيذًا لقرار محكمة CAS.
ويأتي اختيار ملعب الجوهرة في جدة، تنفيذًا لقرارٍ أصدرته محكمة التحكيم الرياضي الدولية (كاس)، القاضي بنقض قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) المتمثل في إقامة مباراة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمام المنتخب العراقي الشقيق في التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى كأس العالم ٢٠١٨ بروسيا على أرض محايدة وفقا لموقع عاجل.
وقررت المحكمة الدولية في حينها نقض قرار (فيفا)، وإقامة المباراة في المملكة العربية السعودية، التي مقررًا إقامتها يوم الـ28 من شهر مارس 2017 المقبل.

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

بسبب هذه الصورة .. هل انفصلت شاكيرا عن ب...

بسبب هذه الصورة .. هل انفصلت شاكيرا عن بيكيه؟ أكّدت العديد من التقارير الصحافية وقوع الانفصال بين المطربة الكولومبية شاكيرا ولاعب برشلونة الاسباني جيرارد بيكيه. وأشارت التقارير إلى وصول العلاقة...

20 سبتمبر 2017 0 تعليق

الراقصة برديس خائفة بعد وفاة الراقصة غزل

    الراقصة برديس خائفة بعد وفاة الراقصة غزل عبرت الراقصة برديس عن حزنها الشديد بعد علمها بخبر وفاة الراقصة غزل أثناء خضوعها لإحدى عمليات التجميل عبر صفحتها الشخصية على...

05 أغسطس 2017 0 تعليق