? بالصور .. أمراء ومشاهير العالم يتسابقون للظهور مع الطاهي التركي - نهر الحب

انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

بالصور .. أمراء ومشاهير العالم يتسابقون للظهور مع الطاهي التركي

الصور أمراء ومشاهير العالم يتسابقون للظهور مع الطاهي التركي
الرئيسية » سياحه وسفر » بالصور .. أمراء ومشاهير العالم يتسابقون للظهور مع الطاهي التركي

بالصور .. أمراء ومشاهير العالم يتسابقون للظهور مع الطاهي التركي

 

 

.

الصور أمراء ومشاهير العالم يتسابقون للظهور مع الطاهي التركي

.

.

قد يرفع مقطع فيديو عفوي صاحبه إلى مصاف مشاهير الشبكات الإجتماعية , وهو ماحدث لأحد الطهاة في تركيا يُدعى ” نصرت غوكشيه ” الذي يثير حالياً عاصفة على شبكات الإنترنت.
إذ يملك الطاهي وصاحب سلسلة مطاعم في تركيا وخارجها تسمى “نصر-إت” عدداً لا بأس به من المتابعين على إنستغرام، ولكن سريعاً ما زاد العدد في الآونة الأخيرة ليتخطى 4 مليون متابع , بسبب مقطع فيديو ظهر فيه وهو يرش اللحم بالملح بطريقة مثيرة, جعلت عدد مشاهداته تتجاوز 10 ملايين مشاهدة. وهو ما يُميزه حتى أُطلِق عليه إسم “سولت باي” والتي تعني حبيب الملح.
ونظراً لمهاراته في إعداد الطعام بطريقة مثيرة للدهشة، لم ينل الطاهي اهتمام المزيد من المتابعين وحسب، بل وحاز على لقب “جذاب” واستطاع أن يصبح “الميم” (شعار أو صورة تعبيرية لها مدلول ما يفهمه مستخدموها، تنتشر على الشبكات الاجتماعية) الأول في عام 2017!.
الطاهي الشهير يُقيم في دبي حيث يعمل في مطعمه الذي هو فيه كبير الطهاة. وتسابق الشيوخ والمشاهير لإلتقاط الصور معه وتذوق اللحم من تحت يديه بحركة ذر الملح ببطء كما يفعل . ومنهم ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد , وحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد .

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

احتفال غريب لدنيا بطمة لمناسبة أغرب!

    احتفال غريب لدنيا بطمة لمناسبة أغرب!       أقامت الفنانة المغربية دنيا بطمة احتفال حنة داخل منزلها في البحرين بمناسبة إقتراب ولادة ابنتها الاولى من زوجها المنتج...

23 مايو 2017 0 تعليق

بالصور.. تزيين الروؤس بنقش وألوان التايج...

    بالصور.. تزيين الروؤس بنقش وألوان التايجر   صدرت مجموعة من الصور موقع تبادل الصور الشهير ” انستجرام “، التي يظهر فيها مجموعة من الأشخاص قاموا بتزيين فروة رؤوسهم...

09 أبريل 2017 0 تعليق