? شرطة الرياض تطيح بلصوص المجوهرات في المزاحمية - نهر الحب

انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

شرطة الرياض تطيح بلصوص المجوهرات في المزاحمية

شرطة الرياض تطيح بلصوص المجوهرات في المزاحمية
الرئيسية » أخبار عاجلة, محليات » شرطة الرياض تطيح بلصوص المجوهرات في المزاحمية

شرطة الرياض تطيح بلصوص المجوهرات في المزاحمية

 

 

.

شرطة الرياض تطيح بلصوص المجوهرات في المزاحمية

.

.

وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد فواز بن جميل الميمان، في بيان اليوم، أنه استمراراً لجهود شرطة المنطقة في مكافحة جرائم السرقات، فقد رصدت الأجهزة المختصة بشرطة المنطقة بلاغ أحد المواطنين مفاده تعرضه للسرقة بمحافظة المزاحمية.

وأضاف: الجناة استولوا على مبلغ 518 ألف ريال وكمية من المجوهرات تعود ملكيتها للمبلغ، مضيفا أن دوريات أمن محافظة المزاحمية فور تلقي البلاغ؛ عمدت لإجراء مسح ميداني شامل للموقع والمواقع المجاورة وأقامت عدداً من نقاط التفتيش الميدانية بعد إغلاق جميع المداخل والمخارج.

وزاد: تمكنت إحدى الفرق من تحديد الاشتباه في مركبة من نوع جيب يستقلها ثلاثة أشخاص -سعوديي الجنسية- وحال استيقافها ترجل أحد المتهمين محاولا الهرب، حيث تمت متابعته والسيطرة عليه دون حدوث أي إصابات.

وبين أنه وبتفتيش الأشخاص والمركبة عثر بحوزتهم على سبائك ذهب تعود ملكيتها للمبلّغ وسلاح ناري نوع مسدس ربع وطلقات حية وعدد من أجهزة الهاتف الجوال، وبسماع أقوالهم مبدئياً أقروا بما نُسب إليهم متبادلين الأدوار فيما بينهم، وتم التحفظ عليهم بالإضافة إلى المضبوطات وإحالتهم لمركز الشرطة المختص وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة لإكمال اللازم بحقهما حسب الاختصاص.

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

إكتب تعليقك

يجب أن تسجل دخولك لكتابة تعليق.

مساحة إعلانية

فيديو.. ليلى إسكندر تتحدث عن حياتها الحم...

فيديو.. ليلى إسكندر تتحدث عن حياتها الحميمية بجرأة     . . . ردّت الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر على التقارير الإعلامية التي اتهمت الممثلة المغربية ميساء مغربي بمحاولة سرقة زوجها...

29 مارس 2017 0 تعليق

تعرف علي أسرار الصينيات للحفاظ علي شبابه...

    تعرف علي أسرار الصينيات للحفاظ علي شبابهن . .   نشرت إحدي الدراسات تقرير عن أنه في الصين لا يمكنك تمييز عمر النساء، فجميعهن يظهرن وكأنهنّ في العشرينات...

13 مارس 2017 0 تعليق