انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

«تعليم جدة»: لا تعليق رغم الغبار

لا تعليق رغم الغبار
الرئيسية » أخبار عاجلة, محليات » «تعليم جدة»: لا تعليق رغم الغبار

«تعليم جدة»: لا تعليق رغم الغبار

 

 

.

لا تعليق رغم الغبار

.

.

على الرغم من حالة الطقس السيئة التي تمر بها المملكة خلال الساعات القليلة الماضية، وتقارير هيئة الأرصاد الجوية وحماية البيئة، لم تصدر إدارات التعليم في الرياض وجدة ومكة المكرمة قرارا بتعليق الدراسة، اليوم الاثنين، حتي هذه اللحظة رغم كثافة الغبار.
وأشار مدير إدارة التعليم بجدة عبدالله الثقفي –في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”- قبل قليل، إلى عدم الحاجة إلى تعليق الدراسة بسبب الغبار، موضحا أن الإدارة ستتخذ القرار المناسب الذي يضمن سلامة عناصر المنظومة التعليمية عند الضرورة.
وكتب الثقفي: “سلامة الطلاب والطالبات وكل منسوبي التعليم مسئولية وأمانة ندرك تماما أبعادها، وتعليق الدراسة قرار قانوني مشترك بين عدة جهات”.
وكان العديد من الإدارات التعليمية بمختلف محافظات المملكة قد علقوا الدراسة، اليوم الاثنين، بسبب تقلبات الظروف الجوية ولضمان سلامة الطلاب والطالبات، وقررت إدارات بالمنطقة الشرقية ومدارس عنيزة والجبيل الصناعية، والقصيم، وبقيق، وحفر الباطن، والأحساء، والمدينة المنورة، والخرج تعليق الدراسة بجميع المدارس ومكاتب التعليم، التزاما بتحذيرات الأرصاد وحماية البيئة وتحذيرات الدفاع المدني.

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

بسبب هذه الصورة .. هل انفصلت شاكيرا عن ب...

بسبب هذه الصورة .. هل انفصلت شاكيرا عن بيكيه؟ أكّدت العديد من التقارير الصحافية وقوع الانفصال بين المطربة الكولومبية شاكيرا ولاعب برشلونة الاسباني جيرارد بيكيه. وأشارت التقارير إلى وصول العلاقة...

20 سبتمبر 2017 0 تعليق

الراقصة برديس خائفة بعد وفاة الراقصة غزل

    الراقصة برديس خائفة بعد وفاة الراقصة غزل عبرت الراقصة برديس عن حزنها الشديد بعد علمها بخبر وفاة الراقصة غزل أثناء خضوعها لإحدى عمليات التجميل عبر صفحتها الشخصية على...

05 أغسطس 2017 0 تعليق