انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

فيديو..قصة حزينة ومثيرة لوفاة «المعنفة خديجة»

فيديو..قصة حزينة ومثيرة لوفاة «المعنفة خديجة»
الرئيسية » أخبار عاجلة, محليات » فيديو..قصة حزينة ومثيرة لوفاة «المعنفة خديجة»

فيديو.. قصة حزينة ومثيرة لوفاة «المعنفة خديجة»

 

 

.

.

.

كشفت شقيقة المعنفة “خديجة الظفيري” تفاصيل للحظات الأخيرة في حياة أختها قبل أن تنتقل للدار الآخرة إثر إصابتها بسكتة قلبية.

وقالت شقيقة المتوفاة، أن أختها توفيت قهراً بعد أن ظلمت من زوجها ولم تجد من يقف خلفها ، مشيرة إلى أن ملابسات الوفاة بدأت عندما طردها زوجها في الثانية فجراً من المنزل، وتلقت منها اتصالاً لتحضر إليها وذهبت بها لإحدى الفنادق ، وفي اليوم التالي عادت بها إلى المنزل ، وعندما وصلت أخبرتها بأنها تشعر بـ”دوخة” ومن ثم سقطت وتغير لون بشرتها، لتقوم على الفور باستدعاء الهلال الأحمر.

وأضافت في حديثها لقناة “روتانا خليجية” مساء اليوم، بأن الفرق حضرت وأجريت لشقيقتها الإسعافات الأولية، ومن ثم تم نقلها للمستشفى وبعد نصف ساعة فارقت الحياة.

وكانت المعنفة “خديجة” سردت قبل أيام خلال القناة نفسها تفاصيل قصتها، مشيرة إلى إن معاناتها مع زوجها بدأت منذ الشهر الأول من زواجهما من خلال التعنيف اللفظي والجسدي، ومن ثم اكتشفت لاحقاً أنه مدمن.

وأوضحت بأنها حاولت إصلاح الوضع بينها وبينه عدة مرات ولكنه في كل مره يعود إلى تعنيفها ، مبينة أنه في آخر واقعة بينهما كان خارج المنزل لوقت متأخر فيما كانت هي تنتظره لتناول العشاء ، ومن ثم دخل عليها في حالة هستيرية وبدأ بضربها بكل قسوة فطلبت منه الطلاق ،ولكنه استمر بضربها من الساعة الثانية فجراً حتى الساعة السابعة صباحاً .

وأشارت خديجة بأن زوجها اشترط عليها تسجيل مقطع فيديو تتحدث فيه عن خيانتها له حتى يقوم بتطليقها، فوافقت حتى يتوقف عن ضربها ،ولكنه عاد بعد تسجيل مقطع الفيديو ليضربها أعنف مما سبق.

وكشفت بأن زوجها هددها ذات مرة بأنه سيُدخِل عليها 4 رجال، ليفعلوا بها ما يفعلوا، وبالفعل نفذ تهديده، الأمر الذي جعلها تقفز من الدور الثالث ومن ثم أصيبت بشلل نصفي.

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

بسبب هذه الصورة .. هل انفصلت شاكيرا عن ب...

بسبب هذه الصورة .. هل انفصلت شاكيرا عن بيكيه؟ أكّدت العديد من التقارير الصحافية وقوع الانفصال بين المطربة الكولومبية شاكيرا ولاعب برشلونة الاسباني جيرارد بيكيه. وأشارت التقارير إلى وصول العلاقة...

20 سبتمبر 2017 0 تعليق

الراقصة برديس خائفة بعد وفاة الراقصة غزل

    الراقصة برديس خائفة بعد وفاة الراقصة غزل عبرت الراقصة برديس عن حزنها الشديد بعد علمها بخبر وفاة الراقصة غزل أثناء خضوعها لإحدى عمليات التجميل عبر صفحتها الشخصية على...

05 أغسطس 2017 0 تعليق