انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

بالصور.. كيف بدت جانيت جاكسون بعد انفصالها عن زوجها القطري؟

بالصور.. كيف بدت جانيت جاكسون بعد انفصالها عن زوجها القطري؟
الرئيسية » سياحه وسفر » بالصور.. كيف بدت جانيت جاكسون بعد انفصالها عن زوجها القطري؟

بالصور.. كيف بدت جانيت جاكسون بعد انفصالها عن زوجها القطري؟

 

 

.

بالصور.. كيف بدت جانيت جاكسون بعد انفصالها عن زوجها القطري؟

.

.

بعد أشهر على ولادة طفلها الأول عيسى المانع، انفصلت الفنانة جانيت جاكسون عن زوجها الملياردير القطري وسام المانع، بعد 3 أشهر من الخلافات، بحسب موقع pagesix.
وهناك متابعة مستمرة للفنانة العالمية بعد الكشف عن انفصالها عن زوجها، فبعدما رصدت “الباباراتزي” زيارة المانع لمنزله في لندن حاملاً معه أكياساً من الألعاب لابنه عيسى، رصدت جاكسون في أول ظهور علني لها بعد الانفصال تتسوق في أحد المتاجر، إذ ظهرت مرتدية ثوباً من تصميم “كلوي” كلفته نحو 2200 دولار أميركي غطى كامل جسدها ونسقت معه سروالاً واسعاً كُتب عليه “بوبي تايلور” من الأمام، وهو مغن كان عضواً في فرقة بوبي تايلور وفانكوفرز ومقرباً من آل جاكسون. كم ارتدت قبّعة أظهرت جانباً من شعرها المجعّد بحسب موقع “الدايلي ميل”.
ويوضح الموقع أنه لم يعرف تحديداً ماذا كانت تتسوّق جاكسون، غير أنها استعانت بالشخص الأنجع لهذه المهمة وهي خبيرة التجميل العالمية بات ماكغراث التي رافقتها لمتجر متخصص بالديكور والنباتات الاصطناعية ومتجر آخر لبيع الاثاث، كخطوة أولية تؤكد أنها تتقدّم خطوة للأمام في حياتها الجديدة كعازبة، إلا أنّ الموقع رجّح أن ماكغراث نسّقت الزيارة ربما لتنسيق مكتب خبير الموضة إدوارد إنينفول الذي عُيّن أخيراً رئيساً لتحرير مجلة فوغ البريطانية.
وفي معلومات إضافية عن خبر الانفصال، أوضح الموقع أنّ جاكسون غيّرت أقفال شقتها في برج ترامب في نيويورك قبل أسابيع من انفصالها. ونقل الموقع عن مصدر قوله لصحيفة “نيويورك بوست”: “طلبت تغيير الاقفال بدون تزويد المانع نسخة عنها”. وهي تركّز على تربية ابنها عيسى بعدما تم الاتفاق بينها وبين المانع ودّياً على أن تتولى تربيته، وهي تقضي معظم وقتها إلى جانبه.
وكشف مصدر مقرب من الثنائي أن المانع فرض إرادته على جاكسون طيلة فترة حملها، من ناحية الملابس، والحفلات، والأغاني المصورة، كما منعها من استقبال عائلتها وأصدقائها.
أمّا النقطة التي دفعت بجانيت الى اتخاذ قرار الانفصال، فهو لا مبالاة زوجها بحالة والدتها الصحية. وتوقع المصدر أنّ “تطالب جاكسون بمبلغ 250 مليون دولار من زوجها”.

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

ماذا قالت مريم حسين عن احتضانها لتامر حس...

ماذا قالت مريم حسين عن احتضانها لتامر حسني؟ بعدما انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي، تجمع الفنانة مريم حسين والفنان تامر حسني، وهي تحتضنه. نشرت فيديو عبر حسابها الخاص على...

23 سبتمبر 2017 0 تعليق

الراقصة برديس خائفة بعد وفاة الراقصة غزل

    الراقصة برديس خائفة بعد وفاة الراقصة غزل عبرت الراقصة برديس عن حزنها الشديد بعد علمها بخبر وفاة الراقصة غزل أثناء خضوعها لإحدى عمليات التجميل عبر صفحتها الشخصية على...

05 أغسطس 2017 0 تعليق