انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

كيف تحذف صورك الخاصة نهائيا من الهاتف قبل بيعه؟

فيديو حذف صورك الخاصة نهائيا من الهاتف قبل بيعه؟
الرئيسية » عالم التقنيه » كيف تحذف صورك الخاصة نهائيا من الهاتف قبل بيعه؟

كيف تحذف صورك الخاصة نهائيا من الهاتف قبل بيعه؟

 

فيديو حذف صورك الخاصة نهائيا من الهاتف قبل بيعه؟

طريقة حذف صورك الخاصة من الجوال قبل بيعه

على الرغم من إن الكثيرين يعتقدون أن حذف الصور والبيانات المختلفة من الهاتف لا يمكن المستخدم من استرجاعها في أي لحظة، إلا أن هناك العديد من التطبيقات والبرامج المتوافرة حالياً والتي تقوم بتلك المهمة على أكمل وجه، لكن لا داعي للقلق بخصوص استعادة الصور مرة أخرى.

في الفيديو الموضح أدناه يتم شرح طريقة حذف الصور بشكل نهائي حتى لا تقع في أيدي أشخاص آخرين بعد بيع الهاتف، وهو ما قد يضع مالك الهاتف الأصلي في موقف هو في غنى عنه إذا كانت الصور تتضمن أشياءً شخصية أو صوراً للعائلة لا يرغب في أن يراها أي شخص آخر، حيث يستغل البعض هذا الأمر بشكل سيء ويقومون بنشر تلك الصور على شبكة الإنترنت وترويج الأكاذيب حول أصحابها.

يجب الانتباه إلى ضرورة استخدام شاحن أصلي للهاتف أثناء إجراء تلك العملية، وأن يتم إزالة وحدة التخزين الداخلية حتى لا يتم مسح كل البيانات التي تتضمنها أيضاً.

وكانت شركة Avast قد اشترت مؤخراً عدداً كبيراً من الهواتف الذكية من موقع ebay وأعادت ما عليها من صور ومقاطع فيديو حساسة لمستخدمين حذفوها، لتثبت أن عملية الحذف العادية ليست كافية.

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

فواز يعلن طلاقه من مي سليم في شهر العسل

    فواز يعلن طلاقه من مي سليم في شهر العسل     أعلن الفنان الشاب وليد فواز، رسميا، طلاقه من الفنانة مي سليم قبل انتهاء شهر العسل. وقال، في...

19 يوليو 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق