انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

طيّار سعودي يمتنع عن استهداف قائد حوثي بسبب “رضيع”

طيّار سعودي يمتنع عن استهداف قائد حوثي بسبب “رضيع”
الرئيسية » أخبار عاجلة, محليات » طيّار سعودي يمتنع عن استهداف قائد حوثي بسبب “رضيع”

طيّار سعودي يمتنع عن استهداف قائد حوثي بسبب “رضيع”

 

 

.

طيّار سعودي يمتنع عن استهداف قائد حوثي بسبب “رضيع”

.

.

امتنع #طيّار سعودي عن قصف موقع يتحصن به القائد المتمرد عبدالله الرزامي، بعد أن تم رصده أثناء خروجه من الموقع وهو يحمل حفيده الرضيع بين يديه.

وقالت مصادر أن الطيار السعودي التزم بقواعد #الاشتباك التي أقرها التحالف العربي في استهدافه للميليشيات #الحوثية باليمن، بعد أن قدّم الرحمة والإنسانية على تحقيق مكسب عسكري كبير باستهداف أخطر قيادي ميداني للانقلابيين، وفقا لما نقلت صحيفة “الوطن” اليوم.

من جهتها أشادت القيادات العسكرية للتحالف بالطيار والتزامه بالقواعد، مؤكدة أن تصرفه قاعدة ثابتة تسير عليها قوات التحالف التي لا تتعمد أبدا الإضرار بالأبرياء، رغم استهداف الحوثيين للمدنيين السعوديين.

الجدير بالذكر أن طيارا سعوديا سبق وأن عاد في وقت سابق بطائرته المقاتلة المحملة بالذخيرة دون إطلاقها وذلك بعد رصد مدنيين بالقرب من الهدف، في صورة تبرز مدى الالتزام الأخلاقي، ورفعة الإحساس الإنساني اللذان يتعامل بهما الجندي السعودي في مختلف الظروف.

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

شاهدوا دمية أحلام للمرة الأولى

  شاهدوا دمية أحلام للمرة الأولى       تداول مستخدمون لشبكات التواصل الاجتماعي صورة دمية على شكل النجمة الإماراتية أحلام، من دون أي تعليق للأخيرة على الموضوع حتى اللحظة....

18 سبتمبر 2017 0 تعليق

الراقصة برديس خائفة بعد وفاة الراقصة غزل

    الراقصة برديس خائفة بعد وفاة الراقصة غزل عبرت الراقصة برديس عن حزنها الشديد بعد علمها بخبر وفاة الراقصة غزل أثناء خضوعها لإحدى عمليات التجميل عبر صفحتها الشخصية على...

05 أغسطس 2017 0 تعليق