انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

من هو الشخص الذي يتصل به ترامب كل أسبوع؟

من هو الشخص الذي يتصل به ترامب كل أسبوع؟
الرئيسية » سياحه وسفر » من هو الشخص الذي يتصل به ترامب كل أسبوع؟

من هو الشخص الذي يتصل به ترامب كل أسبوع؟

 

 

.

من هو الشخص الذي يتصل به ترامب كل أسبوع؟

.

.

كشفت صحيفة نيويورك تايمز بأن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يبحث كل أسبوع مع روبرت مردوخ “إمبراطور الإعلام” مسائل متعلقة بالسياسة الأمريكية.
وبحسب نيويورك تايمز فإن ترامب ومردوخ، أثناء اتصالاتهما الهاتفية “يعدان الاستراتيجية”، وهما “لا يقدمان أبدا تنازلات للمنتقدين”.
وأضافت الصحيفة أن مردوخ “يشجع ترامب عندما يستسلم الأخير لليأس، ويدعو الرئيس الأمريكي إلى التركيز على الاقتصاد، وعدم صرف نظره إلى مسائل أخرى”.
وتابعت نيويورك تايمز أن “تعامل ترامب مع الأشخاص يتعلق بعاملين محوريين، هما النجاح الشخصي والإخلاص له، وأن مردوخ يتصف بهذين العاملين معا”.
وأكدت الصحيفة أن جريدة نيويورك بوست وقناة فوكس نيوز، الخاضعتين لمردوخ كانتا تغطيان الأحداث بصورة إيجابية بالنسبة لترامب.
كما أكدت نيويورك تايمز أن ترامب يتهاتف بشكل دوري مع كوري ليفاندوفسكي المحلل السياسي في قناة CNN، الذي كان يدير حملته الانتخابية.

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

بعد كليباتها .. “شيما”:” أنا أزهرية وحا...

بعد كليباتها  .. “شيما”:” أنا أزهرية وحافظة القرآن كله”       قالت المطربة الشابة شيما بطلة كليب «سونة»، إنها أزهرية وحافظة القرآن الكريم كاملا، واستكملت دراستها بإحدى الجامعات الخاصة....

17 نوفمبر 2017 0 تعليق

“شعر الأنف” أحدث صيحات إنستجرام

  “شعر الأنف” أحدث صيحات إنستجرام   أصبح تطبيق إنستجرام منصة لظهور أغرب تقاليع الموضة وصيحات الجمال المثيرة للسخرية. فبعض أن أشعلت الحواجب المموجة مواقع التواصل الاجتماعي الأسابيع الماضية، يبدو...

10 أكتوبر 2017 0 تعليق