انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

فيديو .. انطلاق مهرجان كان السنيمائي 2017 بدورته السبعين

انطلاق مهرجان كان السنيمائي 2017 بدورته السبعين
الرئيسية » أخبار عاجلة, أخبار عالمية » فيديو .. انطلاق مهرجان كان السنيمائي 2017 بدورته السبعين

فيديو .. انطلاق مهرجان كان السنيمائي 2017 بدورته السبعين

 

 

.

.

.

ينطلق اعمال مهرجان كان السينمائي 2017 اليوم بحلته الجديدة ، وسيكون هذا العام سوف يختتم بدورته السبعين على الانطلاقه في افتتاح كبير لمهرجان كان السينمائي الدولي.
فيعتبر مهرجان كان 2017 من أهم مهرجانات السنة التي ينتظرها عشاق السينما حول العالم ، لما ما فيها من تحف فنية تُقدم ومشاركات دولية وعالمية ضمن نقاد متخصصين ومميزين في الطرح دائما ولهذا يخطى بشعبية كبية حول العالم.

وسوف ينطلق المهرجان كان 2017 بأول فعالياته ببطرح فيلم للمخرج أرناود دسبلشين بعنوان “إسماعيل وستس” (أشباح إسماعيل)، وتدور قصته حول ممثل تتعقد حياته عقب ظهور حبيبته القديمة. ويقوم ببطولة الفيلم ماريون كوتيار ولويس جاريل وماثيو أمالريك.

وسوف يعرض من خلال المهرجان عشرات الأفلام في مختلف الأقسام ومعظ البلدان المشاركة ، من بينها 19 فيلما سوف تتنافس على أبرز جوائز المهرجان، ومنها جائزة السعفة الذهبية لأفضل فيلم، ومن أجل الاحتفال بعيد ميلاد المهرجان السبعين سوف يتم ترصيع جائزة السعفة الذهبية بـ167 ماسة.

وسوف يحضر فعاليات المهرجان لهذا العام نخبة من نجوم من حول العالم ومن بينهم جيك جالينهول وتيلدا سوينتون وخواكين فينكس وروبرت باتينسون، وأيضا كل من نيكول كيدمان وكريستين دانست وكولين فاريل، الذي يقوم بدور البطولة في فيلم “ذا بيغيلد” للمخرجة الأميركية صوفيا كوبولا.

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

فيديو: إعلامية سعودية تشنّ هجومًا عنيفًا...

فيديو: إعلامية سعودية تشنّ هجومًا عنيفًا على حليمة بولند.. والسبب؟     .   .   . شنّت الإعلامية السعودية نصرة الحربي، هجوماً عنيفاً على زميلتها الكويتية حليمة بولند، بسبب...

20 يوليو 2017 0 تعليق

قبل التقاط أي سيلفي.. هذا الجانب من وجهك...

قبل التقاط أي سيلفي.. هذا الجانب من وجهكِ هو الأكثر جاذبية!         إذا كنت تشعرين عندما تتصورين أنّ هناك جهة معيّنة من وجهك إن أدَرتها باتجاه الكاميرا...

23 يونيو 2017 0 تعليق