انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

صورة .. مواطن يوثق وجبتي إفطار لأبنه بينهما 13 عاماً

صورة .. مواطن يوثق وجبتي إفطار لأبنه بينهما 13 عاماً
الرئيسية » أخبار عاجلة, محليات » صورة .. مواطن يوثق وجبتي إفطار لأبنه بينهما 13 عاماً

صورة .. مواطن يوثق وجبتي إفطار لأبنه بينهما 13 عاماً

 

 

.

صورة .. مواطن يوثق وجبتي إفطار لأبنه بينهما 13 عاماً

.

.

اهتمامات السعوديين بتوثيق اللحظات الجميلة تتزايد، وتلعب شبكات التواصل الاجتماعي على إثارتها يوماً بعد يوم، المواطن خالد حسن العولمة أثار اهتمام المغردين بعد نشره صورتين لأبنه عبدالرحمن توثق مراحل العمر ، والركض السريع للأيام.
في الصورة الأولى يظهر عبدالرحمن بن خالد وهو يتناول أول وجبة إفطار لليوم الأول من ذهابه للدراسة في الروضة ، وفي الصورة الثانية يظهر يتناول آخر وجبة إفطار في آخر يوم من اختبارات المرحلة الثانوية.
الصورتان بينهما قرابة الثلاثة عشر عاماً، ويظهر فيها الطفل الصغير وقد أصبح شاباً ناضجاً ، في توثيق للحظات جميلة يمضيها الإنسان في كنف أسرته.
تغريدة العولمة حظيت بانتشار واسع في شبكات التواصل الاجتماعي، وسجلت إعجاباً باهتمام الأب بتوثيق اللحظات الجميلة لأبنه ، وحفلت بكثير من الدعوات بالتوفيق للأبن وأن يكون خير ساعد لوالده وفقا لموقع الوئام.

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

بسبب هذه الصورة .. هل انفصلت شاكيرا عن ب...

بسبب هذه الصورة .. هل انفصلت شاكيرا عن بيكيه؟ أكّدت العديد من التقارير الصحافية وقوع الانفصال بين المطربة الكولومبية شاكيرا ولاعب برشلونة الاسباني جيرارد بيكيه. وأشارت التقارير إلى وصول العلاقة...

20 سبتمبر 2017 0 تعليق

الراقصة برديس خائفة بعد وفاة الراقصة غزل

    الراقصة برديس خائفة بعد وفاة الراقصة غزل عبرت الراقصة برديس عن حزنها الشديد بعد علمها بخبر وفاة الراقصة غزل أثناء خضوعها لإحدى عمليات التجميل عبر صفحتها الشخصية على...

05 أغسطس 2017 0 تعليق