انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

عمرو دياب يرد على صورته التي كشفت علامات تقدم السن!

3910791327
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » عمرو دياب يرد على صورته التي كشفت علامات تقدم السن!

عمرو دياب يرد على صورته التي كشفت علامات تقدم السن!

 

 

3910791327

 

تداول مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للنجم المصري عمرو دياب الذي ظهرت عليه علامات التقدم في السن بشكل غير مسبوق.

وفور تداول الصور بشكل واسع عبر شبكات التواصل الاجتماعي، نشر “الهضبة” صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي على تطبيق “انستغرام”، في ما اعتبرته تعليقات المتابعين رداً على الصورة الأولى.

يشار الى أن دياب البالغ من العمر 55 عاماً، يعد واحد من أشهر المطربين في الوطن العربي حيث حققت ألبوماته مبيعات هائلة وتُرجمت كثيراً من أغانيه إلى عدد من اللغات أهمها الإنكليزية والروسية والكرواتية والبلغارية والتركية والألبانية والهندية، واليونانية والفرنسيه.

وتميز عمرو دياب بإدخاله آلات جديدة في موسيقاه وابتكار أنواع مختلفة من الأغاني عبر تاريخه.

والعُمر الفني للفنان عمرو دياب يزيد عن 30 عاماً منذ ظهور أول ألبوم له “يا طريق” عام 1983 حتى ألبوم “احلى و احلى” عام 2016.

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

بسبب هذه الصورة .. هل انفصلت شاكيرا عن ب...

بسبب هذه الصورة .. هل انفصلت شاكيرا عن بيكيه؟ أكّدت العديد من التقارير الصحافية وقوع الانفصال بين المطربة الكولومبية شاكيرا ولاعب برشلونة الاسباني جيرارد بيكيه. وأشارت التقارير إلى وصول العلاقة...

20 سبتمبر 2017 0 تعليق

الراقصة برديس خائفة بعد وفاة الراقصة غزل

    الراقصة برديس خائفة بعد وفاة الراقصة غزل عبرت الراقصة برديس عن حزنها الشديد بعد علمها بخبر وفاة الراقصة غزل أثناء خضوعها لإحدى عمليات التجميل عبر صفحتها الشخصية على...

05 أغسطس 2017 0 تعليق