انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

بالفيديو.. رجل دين يدعى أمتلاكه خط مع الله ويتحدث معه

زم-630x313
الرئيسية » أخبار عاجلة, أخبار عالمية » بالفيديو.. رجل دين يدعى أمتلاكه خط مع الله ويتحدث معه

 

 

بالفيديو.. رجل دين يدعى أمتلاكه خط مع الله ويتحدث معه

 

 

زم-630x313

 

أثار رجل الدين بول سانيانغور من زيمبابوي، الذي يُطلق عليه أيضًا اسم “ رجل الدين الموهوب ” ، جدلاً حادًا، بعدما زعم امتلاكه رقم هاتف (الله) سبحانه وتعالى، وأنه كثير ما يتلقى اتصالات منه حول الطريقة التي يمكنه من خلالها تقديم مساعدة أفضل لرعيته.

وأطلق سانيانغور،، هذا الإدعاء لأول مرة في فبراير/ شباط، بعد أن نُشِر فيديو له عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهو يزعم أنه يتحدث مع (الله) على الهاتف أثناء موعظته الكنسية في كنيسة “فيكتوري وورلد إنترناشيونال مينيستريز”.

وادعى سانيانغور، في مقابلة تليفزيونية معه، أنه كان يتحدث فعلاً مع (الله) سبحانه وتعالى، وأضاف أنه فوجئ لرؤية الناس مصدومة جدًا بشأن هذا الموضوع.

وقال: لديّ صلة مباشرة مع (الله)، بل ولديّ رقمه ويمكنني أن أتصل به عند الحاجة، من الممكن حقًا التحدث إلى (الله)، لماذا تشكك في أنني تلقيت مكالمة منه؟ فأنا لدي خط مباشر أستطيع استخدامه للاتصال به، وتلقي التعليمات، لقد حدث ذلك عندما كنت أصلي وسمعت صوتاً يطلب مني الاتصال.

وأضاف: في يوم الأحد، حصلت على تعليمات بشأن ما يجب أن أقوله أو أفعله، (الله) تحدث مع إبراهيم، لماذا لن يتحدث إلينا؟ فأنا مؤمن، سيظل بعض الناس في حالة شك دائمًا بينما يقوم آخرون بالتواصل مع (الله).

وتابع: إذا لم يكن ذلك غريبًا بما فيه الكفاية، سأطلق برنامجًا جديدًا على قناة كنيستي التلفزيونية “ فيكتوري تي في ”، وسيأسميه “ هيفين أونلاين ” حيث يمكن سماع المزيد من محادثاته الهاتفية مع (الله) آنذاك، كما قال إنه يعتزم الكشف عن رقم هاتف (الله) خلال الموعظة في الكنيسة، ودعا الناس للحضور حتى يتمكنوا من مشاهدة المعجزة.

ومع أنه لم يف بهذا الوعد لغاية الآن، إلا أنه اعتبر أن هذا لا يعني أنه كاذب، فهو يبرر ذلك بأنه يعتقد أن الوقت لم يكن مناسبًا للقيام بذلك، وقال إنه سيكشف عن الرقم المنتظر خلال هذا الشهر.

وأضاف: لقد حان الوقت المناسب، وبحلول يوم الأحد سأعلن عن الرقم. ولن أتدخل نيابة عن الناس، فهم سوف يتحدثون إلى الخالق مباشرة، وسوف نعرض الحدث على قناتنا التلفزيونية “فيكتوري تي في” لتجنب التفسيرات والتحريفات.

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

بسبب هذه الصورة .. هل انفصلت شاكيرا عن ب...

بسبب هذه الصورة .. هل انفصلت شاكيرا عن بيكيه؟ أكّدت العديد من التقارير الصحافية وقوع الانفصال بين المطربة الكولومبية شاكيرا ولاعب برشلونة الاسباني جيرارد بيكيه. وأشارت التقارير إلى وصول العلاقة...

20 سبتمبر 2017 0 تعليق

الراقصة برديس خائفة بعد وفاة الراقصة غزل

    الراقصة برديس خائفة بعد وفاة الراقصة غزل عبرت الراقصة برديس عن حزنها الشديد بعد علمها بخبر وفاة الراقصة غزل أثناء خضوعها لإحدى عمليات التجميل عبر صفحتها الشخصية على...

05 أغسطس 2017 0 تعليق