انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

تفاصيل زيارة امير الكويت الى دبي وقطر لحل أزمة المنطقه

تفاصيل زيارة امير الكويت الى دبي وقطر لحل أزمة المنطقه
الرئيسية » سياحه وسفر » تفاصيل زيارة امير الكويت الى دبي وقطر لحل أزمة المنطقه

تفاصيل زيارة امير الكويت الى دبي وقطر لحل أزمة المنطقه

 

 

.

تفاصيل زيارة امير الكويت الى دبي وقطر لحل أزمة المنطقه

.

.

ذكر مسؤول إماراتي رفيع أن الاجتماع الذي عقد بين أمير الكويت مع الشيخ محمد بن راشد وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد في قصر زعبيل بدبي، جرى خلاله مناقشة مستجدات الأوضاع في المنطقة وتحديداً قطع العلاقات الدبلوماسية مع دولة قطر.

وأوضح المسؤول وفقاً لـ”العربية”، أن القيادة الإماراتية نقلت إلى أمير الكويت نفس جواب المملكة بشأن وساطته حول قطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر.

وكان أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح٬ قد وصل أمس الأربعاء إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، عقب انتهاء زيارته إلى مدينة جدة التي التقى خلالها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

فيما انطلق أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح مساء أمس (الأربعاء)، الدوحة عائداً إلى بلاده بعد زيارة قصيرة إلى دولة قطر ضمن جولته الخليجية التي ضمت السعودية والإمارات وقطر؛ لبحث آخر المستجدات بالمنطقة.

وعقد أمير الكويت اجتماعاً مع أمير قطر الشيخ تميم آل ثاني؛ للتشاور حول عدد من القضايا التي طرأت على المنطقة مؤخراً.

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

ماذا قالت مريم حسين عن احتضانها لتامر حس...

ماذا قالت مريم حسين عن احتضانها لتامر حسني؟ بعدما انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي، تجمع الفنانة مريم حسين والفنان تامر حسني، وهي تحتضنه. نشرت فيديو عبر حسابها الخاص على...

23 سبتمبر 2017 0 تعليق

الراقصة برديس خائفة بعد وفاة الراقصة غزل

    الراقصة برديس خائفة بعد وفاة الراقصة غزل عبرت الراقصة برديس عن حزنها الشديد بعد علمها بخبر وفاة الراقصة غزل أثناء خضوعها لإحدى عمليات التجميل عبر صفحتها الشخصية على...

05 أغسطس 2017 0 تعليق