انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

صاحب أكبر عدد من الوشوم في بريطانيا مهدد بفقدان ذراعه

2017631431442420O
الرئيسية » أخبار عاجلة, غرائب وطرائف » صاحب أكبر عدد من الوشوم في بريطانيا مهدد بفقدان ذراعه

صاحب أكبر عدد من الوشوم في بريطانيا مهدد بفقدان ذراعه

2017631431442420O

 

واجه صاحب أكبر عدد من الوشوم في بريطانيا خطر فقدان ذراعه، بعد أن خضع لعملية جراحية لغرس حلقة من البلاستيك بداخلها، ورفض جسمه هذه الحلقة.

وبات ماثيو ويلان (37 عاماً) والذي بات يعرف باسم “ملك الحبر” بحاجة إلى عملية جراحية لإزالة الحلقة، بهدف إنقاذ ذراعه من البتر، بعد أن انقسم الجلد حول الحلقة المزروعة، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

ويملك ماثيو وهو من مدينة برمنغهام أكثر من 300 وشم تغطي معظم أجزاء جسمه، كما أنه صبغ كلتا عينيه باللون الأسود، وأزال حلمتي صدره لإفساح مجال للمزيد من الوشوم، وحفر علامات أسنان على أذنيه، وشق لسانه من المنتصف.

وكان ماثيو قد حصل على أول وشم له عندما كان بعمر 16 عاماً، وغير اسمه في عام 2008، وأنفق أكثر من 40 ألف جنيه استرليني (51 مليون دولار) على التعديلات التي أجراها على جسده.

وقال في حديث للصحيفة “قبل ثمانية أعوام كنت أصارع للبقاء على قيد الحياة بعد أن تعرضت للطعن، والغريب أنني اليوم أيضاً أصارع للحفاظ على ذراعي، حيث قمت بزراعة حلقة فيها عام 2015، لكن للأسف انقسم الجلد، وبدأ جسمي برفض عملية الزرع”.

يُذكر أن ماثيو تعرض للطعن في عام 2009 بسبب مظهره الغريب، وفي عام 2015 قال إن مظهره كان سبباً في عدم حصوله على عمل مناسب، داعياً إلى منح فرص متساوية للأشخاص الذين أجروا تعديلات على أجسادهم.

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

أسرار صادمة عن مطربة الكليب “عندي ظروف”

أسرار صادمة عن مطربة الكليب  “عندي ظروف” كشفت تقارير إعلامية بعض المفاجآت عن شيماء أحمد التي أصبحت شهيرة بـ”مطربة الكليب الإباحي “عندي ظروف”، كتصريحها سابقاً إنها درست في الأزهر الشريف،...

15 ديسمبر 2017 0 تعليق

“شعر الأنف” أحدث صيحات إنستجرام

  “شعر الأنف” أحدث صيحات إنستجرام   أصبح تطبيق إنستجرام منصة لظهور أغرب تقاليع الموضة وصيحات الجمال المثيرة للسخرية. فبعض أن أشعلت الحواجب المموجة مواقع التواصل الاجتماعي الأسابيع الماضية، يبدو...

10 أكتوبر 2017 0 تعليق