انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

شاهد .. شمس توضح ماهي الرجولة من وجهة نظرها

شاهد .. شمس توضح ماهي الرجولة من وجهة نظرها
الرئيسية » سياحه وسفر » شاهد .. شمس توضح ماهي الرجولة من وجهة نظرها

شاهد .. شمس توضح ماهي الرجولة من وجهة نظرها

 

 

.

شاهد .. شمس توضح ماهي الرجولة من وجهة نظرها

.

.

قالت الفنانة شمس أن الرجل من وجهة نظرها “الرجل في نظري هو اللي ما أحس إني أرجل منه.. الفأر عنده شنب.. الرجولة عندي ما هي شنب، الرجولة موقف”، مشيرة إلى أنها تحب أخلاق الفرسان والشخص البدوي في تصرفاته فقد يكون إسباني أو بريطاني لكنه بدوي التصرف وبدوي الغيرة الراقية، قائلة عندما أقرأ قصص المستشرقين عن البدو أرى أنها قصص رائعة.
وأضافت شمس أثناء حديثها في برنامج هذا أنا الذي يُذاع على قناة روتانا خليجية قائلة “الرجل الخليجي ضحية أبوه، فالرجل الخليجي كثير حنون ولكنه ضحية مجتمع، فأجدادنا كانت طريقة معاملتهم للنساء ندية، وإذا تعامل مع المرأة بشكل آخر لا يقولون عنه رجل”.
وأكدت شمس أنها ضد تعدد الزوجات فإذا قرر الزوج الزواج مرة أخرى يمكن أن ينفصلوا حتى لا تصبح الزوجة مغلوبة على أمرها، مؤكدة أنها لا تفهم كيف يمكن لشخص أن يعطي مشاعره لأكثر من امرأة.

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

ماذا قالت مريم حسين عن احتضانها لتامر حس...

ماذا قالت مريم حسين عن احتضانها لتامر حسني؟ بعدما انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي، تجمع الفنانة مريم حسين والفنان تامر حسني، وهي تحتضنه. نشرت فيديو عبر حسابها الخاص على...

23 سبتمبر 2017 0 تعليق

الراقصة برديس خائفة بعد وفاة الراقصة غزل

    الراقصة برديس خائفة بعد وفاة الراقصة غزل عبرت الراقصة برديس عن حزنها الشديد بعد علمها بخبر وفاة الراقصة غزل أثناء خضوعها لإحدى عمليات التجميل عبر صفحتها الشخصية على...

05 أغسطس 2017 0 تعليق