انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

مَدرسة توظف كلبة لتخفيف الضغط عن تلاميذها

2017629181623693WJ
الرئيسية » أخبار عاجلة, أخبار عالمية, غرائب وطرائف » مَدرسة توظف كلبة لتخفيف الضغط عن تلاميذها

 

 

مَدرسة توظف كلبة لتخفيف الضغط عن تلاميذها

 

 

2017629181623693WJ

 

اتخذت مدرسة بريطانية نهجاً جديداً لمساعدة تلاميذها وموظفيها على التغلب على الإجهاد الناجم عن ضغوطات الدراسة عن طريق اللعب مع كلبة تبنتها المدرسة خصيصاً لهذا الهدف.

وصلت الكلبة شولا البالغة من العمر تسعة أسابيع إلى مدرسة تافيستوك في مدينة بليموث البريطانية، وحظيت بترحاب شديد من قبل التلاميذ والمدرسين. وقد خصصت المدرسة أوقاتاً محددة للتلاميذ للعب مع الكلبة وخاصة خلال فترة الامتحانات التي تشكل ضغطاً كبيراً عليهم.

وقالت مديرة المدرسة سارة جونز في حديث لها مع صحيفة بليموث هيرالد: “منذ البداية كانت شولا لطيفة مع الأطفال وبذلت قصارى جهدها في اللعب معهم والبحث عنهم. يستمتع التلاميذ والموظفون على حد سواء بوجود الكلبة التي تتمتع بشخصية محببة، بينهم وهذا أمر مفيد وصحي لهم”.

وأضافت السيدة جونز: “قبل أحد الامتحانات شعرت إحدى التلميذات بالضغط الشديد والتوتر بسبب خوفها من الامتحان، وهنا لعبت الكلبة شولا دوراً هاماً في تهدئتها ورسم الابتسامة على وجهها، الأمر الذي انعكس ايجاباً على أداء التلميذة في الامتحان”.

من الجدير بالذكر بأن المدرسة قامت باختيار شولا من بين 300 كلب اقترح أسماءهم التلاميذ في استفتاء أجرته المدرسة لاختيار كلب مناسب لهذه المهمة، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

ماذا قالت مريم حسين عن احتضانها لتامر حس...

ماذا قالت مريم حسين عن احتضانها لتامر حسني؟ بعدما انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي، تجمع الفنانة مريم حسين والفنان تامر حسني، وهي تحتضنه. نشرت فيديو عبر حسابها الخاص على...

23 سبتمبر 2017 0 تعليق

الراقصة برديس خائفة بعد وفاة الراقصة غزل

    الراقصة برديس خائفة بعد وفاة الراقصة غزل عبرت الراقصة برديس عن حزنها الشديد بعد علمها بخبر وفاة الراقصة غزل أثناء خضوعها لإحدى عمليات التجميل عبر صفحتها الشخصية على...

05 أغسطس 2017 0 تعليق