انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

بالفيديو: صائد أشباح يصور “روح ميت” قرب المقبرة

2017629162025787DK
الرئيسية » أخبار عاجلة, أخبار عالمية, غرائب وطرائف » بالفيديو: صائد أشباح يصور “روح ميت” قرب المقبرة

 

بالفيديو: صائد أشباح يصور “روح ميت” قرب المقبرة

 

2017629162025787DK

تمكن صائد للأشباح من تصوير ما يُعتقد أنها روح لشبح رجل توفي قبل مئات السنين، عندما كان يصور بالقرب من مقبرة.

وكان توني سميث (45 عاماً) يسير بالقرب من المقبرة، ويقوم بالتصوير في وقت متأخر من الليل، عندما سمع صوت خطى، وشعر بوجود شخص خلفه، لكنه لم يشاهد الشبح، إلا بعد عرض المشاهد التي التقطت له أمام المقبرة، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وقال ستيف ويسون (44 عاماً) الذي صور اللقطات، إن الحادثة وقعت في مقبرة بالقرب من قرية ترويل البريطانية يوم 3 يونيو (حزيران) الجاري. ويقول السكان إن المنزل المجاور للمقبرة كان يقطن فيه زوجان توفيا بالطاعون خلال القرن الخامس عشر الميلادي، ومنذ ذلك الوقت وأرواحهما تظهر في المقبرة من وقت لآخر.

وقال توني إنه سمع صوت خطوات خلفه، لكنه لم يشعر بالخوف، وعندما شاهد الفيديو الذي يظهر فيه الشبح شعر بالإثارة. وكان فريق البحث عن الأشباح يقوم بتصوير مشاهد لصالح برنامج “هونتد أدفينشرز أون أمازون برايم”، وجرى تصوير 36 ساعة، قبل أن يتم التقاط هذا المشهد الغريب.

وأضاف توني: “طلب مني أن أقف أمام المقبرة، بعد رفض زملائي فعل ذلك. كنت هناك وحيداً مع كاميرا ليلية فقط، وسمعت صوت ضجيج خلفي، وتحولت بالكاميرا إلى الخلف، لكنني لم أتمكن من رؤية ما تسبب بهذا الضجيج. لكن عندما استعرضت صور الكاميرا الأخرى، شاهدت شبحاً يسير خلفي، إنه أمر مثير ومدهش حقا”.

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

من وراء سحب الجنسية من شيرين عبد الوهاب؟

  من وراء سحب الجنسية من شيرين عبد الوهاب؟     مازالت تداعيات فيديو الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الذي اتهمت من خلاله بالاساءة إلى مصر والنيل ورموز البلد مستمرة...

19 نوفمبر 2017 0 تعليق

“شعر الأنف” أحدث صيحات إنستجرام

  “شعر الأنف” أحدث صيحات إنستجرام   أصبح تطبيق إنستجرام منصة لظهور أغرب تقاليع الموضة وصيحات الجمال المثيرة للسخرية. فبعض أن أشعلت الحواجب المموجة مواقع التواصل الاجتماعي الأسابيع الماضية، يبدو...

10 أكتوبر 2017 0 تعليق