انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

بالفيديو: شاب يسير 3 أميال على يديه ليدخل سجل غينيس

201762817541249A5
الرئيسية » أخبار عاجلة, أخبار عالمية, غرائب وطرائف » بالفيديو: شاب يسير 3 أميال على يديه ليدخل سجل غينيس

 

 

 

بالفيديو: شاب يسير 3 أميال على يديه ليدخل سجل غينيس

 

201762817541249A5

تمكن طالب أمريكي من تحطيم رقم قياسي عالمي بالسير على يديه رأساً على عقب لمسافة تزيد عن 3 أميال، متجاوزاً الرقم القياسي السابق بنحو 100 متر، وذلك خلال حدث لجمع الأموال لصالح الأعمال الخيرية.

واستطاع أشوين كالياندورغ (22 عاماً) أن يقطع مسافة 3.17 ميلاً سيراً على يديه، ليحطم الرقم القياسي السابق المسجل عام 2002. وقام أشوين وهو طالب طب في جامعة نوفا ساوثيرن بهذه المحاولة لجمع الأموال لصالح 4 منظمات خيرية تهتم بدعم الأطفال، بحسب موقع يو بي أي.

واستغرقت المحاولة نحو 8 ساعات، لكنها لم تكن متواصلة، حيث أخذ أشوين عدة محطات للراحة خلالها، قبل أن يتقدم بطلب لتسجيل محاولته في سجل غينيس للأرقام القياسية.

وعلى مدى شهرين قبل الحدث، تدرب أشوين لتسجيل رقم قياسي، من خلال تسلق أشجار النخيل، وأداء تمارين الضغط، والمشي على يديه صعوداً وهبوطاً على سلالم مرآب السيارات.

يُذكر أن كالياندورغ سبق وأن سار على يديه لصالح الجمعيات الخيرية في الماضي، حيث سار لمدة 12 ساعة لصالح الجمعية الأمريكية للسرطان في جامعته.

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

بعد كليباتها .. “شيما”:” أنا أزهرية وحا...

بعد كليباتها  .. “شيما”:” أنا أزهرية وحافظة القرآن كله”       قالت المطربة الشابة شيما بطلة كليب «سونة»، إنها أزهرية وحافظة القرآن الكريم كاملا، واستكملت دراستها بإحدى الجامعات الخاصة....

17 نوفمبر 2017 0 تعليق

“شعر الأنف” أحدث صيحات إنستجرام

  “شعر الأنف” أحدث صيحات إنستجرام   أصبح تطبيق إنستجرام منصة لظهور أغرب تقاليع الموضة وصيحات الجمال المثيرة للسخرية. فبعض أن أشعلت الحواجب المموجة مواقع التواصل الاجتماعي الأسابيع الماضية، يبدو...

10 أكتوبر 2017 0 تعليق