انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

بالفيديو: شاب يسير 3 أميال على يديه ليدخل سجل غينيس

201762817541249A5
الرئيسية » أخبار عاجلة, أخبار عالمية, غرائب وطرائف » بالفيديو: شاب يسير 3 أميال على يديه ليدخل سجل غينيس

 

 

 

بالفيديو: شاب يسير 3 أميال على يديه ليدخل سجل غينيس

 

201762817541249A5

تمكن طالب أمريكي من تحطيم رقم قياسي عالمي بالسير على يديه رأساً على عقب لمسافة تزيد عن 3 أميال، متجاوزاً الرقم القياسي السابق بنحو 100 متر، وذلك خلال حدث لجمع الأموال لصالح الأعمال الخيرية.

واستطاع أشوين كالياندورغ (22 عاماً) أن يقطع مسافة 3.17 ميلاً سيراً على يديه، ليحطم الرقم القياسي السابق المسجل عام 2002. وقام أشوين وهو طالب طب في جامعة نوفا ساوثيرن بهذه المحاولة لجمع الأموال لصالح 4 منظمات خيرية تهتم بدعم الأطفال، بحسب موقع يو بي أي.

واستغرقت المحاولة نحو 8 ساعات، لكنها لم تكن متواصلة، حيث أخذ أشوين عدة محطات للراحة خلالها، قبل أن يتقدم بطلب لتسجيل محاولته في سجل غينيس للأرقام القياسية.

وعلى مدى شهرين قبل الحدث، تدرب أشوين لتسجيل رقم قياسي، من خلال تسلق أشجار النخيل، وأداء تمارين الضغط، والمشي على يديه صعوداً وهبوطاً على سلالم مرآب السيارات.

يُذكر أن كالياندورغ سبق وأن سار على يديه لصالح الجمعيات الخيرية في الماضي، حيث سار لمدة 12 ساعة لصالح الجمعية الأمريكية للسرطان في جامعته.

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

الغاء زفاف”مي حلمي”و”محمد رشاد” قبل دقائ...

الغاء زفاف”مي حلمي”و”محمد رشاد” قبل دقائق من إقامته   الغى المطرب الشاب محمد رشاد والإعلامية مي حلمي من عقد قرانهما وحفل زفافهما الذي كان مقررا إقامته مساء امس السبت في...

22 أكتوبر 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق