انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

الحبسي هلالي لمدة موسمين

الحبسي هلالي لمدة موسمين
الرئيسية » أخبار عاجلة, رياضة » الحبسي هلالي لمدة موسمين

الحبسي هلالي لمدة موسمين

 

 

 

.

الحبسي هلالي لمدة موسمين

.

 

 

.

نجح مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة الأمير نواف بن سعد، في الحصول على موافقة نادي ريدينج الإنجليزي، من أجل التعاقد مع حارس المرمى الدولي العماني، علي الحبسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاري.
واتفق الهلال مع الحارس الدولي العماني علي الحبسي على ارتداء القميص الأزرق لمدة موسمين، على أن يكون التوقيع الرسمي لاحقاً.
وكان حارس المرمى الدولي العماني علي الحبسي، قد أثار الكثير من التكهنات حول مستقبله مع نادي ريدينج الإنجليزي واقترابه من الانضمام إلى نادي الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» عبارة عن صورة له مصحوبة بقلوب زرقاء، وهو ما اعتبرته جماهير الهلال إشارة إلى نجاح مفاوضات انتقاله إلى الزعيم بحسب موقع كورة.

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

إسبانيا تفرج عن جثمان الإعلامي عمرو سمير

  إسبانيا تفرج عن جثمان الإعلامي عمرو سمير       أفرجت السلطات الإسبانية عن جثمان الفنان والإعلامي المصري الراحل عمرو سمير بعد احتجازه لمده أسبوعين، للتأكد من عدم وجود شبهة...

22 يوليو 2017 0 تعليق

قبل التقاط أي سيلفي.. هذا الجانب من وجهك...

قبل التقاط أي سيلفي.. هذا الجانب من وجهكِ هو الأكثر جاذبية!         إذا كنت تشعرين عندما تتصورين أنّ هناك جهة معيّنة من وجهك إن أدَرتها باتجاه الكاميرا...

23 يونيو 2017 0 تعليق