انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

خلفان يكشف السر وراء دخول أمير قطر السابق المستشفى!

خلفان يكشف السر وراء دخول أمير قطر السابق المستشفى!
الرئيسية » أخبار الخليج, أخبار عاجلة » خلفان يكشف السر وراء دخول أمير قطر السابق المستشفى!

خلفان يكشف السر وراء دخول أمير قطر السابق المستشفى!

 

 

 

.

خلفان يكشف السر وراء دخول أمير قطر السابق المستشفى!

.

 

 

.

سخر ضاحي خلفان تميم، قائد شرطة دبي السابق، من تمثيلية دخول حمد بن خليفة أمير قطر السابق للمستشفى؛ بحجة إصابته بشرخ في الساق.
وقال ضاحي خلفان في تغريدة له عبر موقع تويتر: مع كل أزمة قطرية تفتعلها الدوحة مع دول مجلس التعاون الخليجي، يدعون أن حمد بن خليفة في المستشفي عنده شرخ في الساق! لتكون الإقامة الجبرية للأب.
وأضاف ضاحي خلفان: لعبت قطر دور محرك ثورات الإخوان على الملك والشيخ والرئيس والسلطان وخربت الأمن والأمان في الأوطان.. دارت الدنيا وعاد الدور عليها الآن.. فسبحان من إذا قال للشيء كن… كان.
وطالب ضاحي خلفان الدوحة بتحمُّل تبعات ما قامت به من محاولات لتخريب وزعزعة أمن واستقرار الدول العربية بالقول: على الدوحة أن تتحمل ما جنته يداها ردة فعل عربية وإسلامية وعالمية.. كفى تمويلًا للإرهاب.

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

أبلة فاهيتا تسخر من شادية ودعوات لمقاطعت...

أبلة فاهيتا تسخر من شادية ودعوات لمقاطعتها   بعد الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بينهم من إحدى حلقات برنامج “أبلة فاهيتا” الذي يعرض على شاشة قناة “cbc” ويتضمن...

20 نوفمبر 2017 0 تعليق

“شعر الأنف” أحدث صيحات إنستجرام

  “شعر الأنف” أحدث صيحات إنستجرام   أصبح تطبيق إنستجرام منصة لظهور أغرب تقاليع الموضة وصيحات الجمال المثيرة للسخرية. فبعض أن أشعلت الحواجب المموجة مواقع التواصل الاجتماعي الأسابيع الماضية، يبدو...

10 أكتوبر 2017 0 تعليق