انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

عبد الله السدحان يهاجم ناصر القصبي بعنف.. ماذا قال؟!

عبد الله السدحان يهاجم ناصر القصبيبعنف.. ماذا قال؟!
الرئيسية » سياحه وسفر » عبد الله السدحان يهاجم ناصر القصبي بعنف.. ماذا قال؟!

عبد الله السدحان يهاجم ناصر القصبيبعنف.. ماذا قال؟!

 

 

.

عبد الله السدحان يهاجم ناصر القصبيبعنف.. ماذا قال؟!

.

.

تحدث الممثل عبد الله السدحان أخيراً عن اسباب انفصاله في العمل الفني عن مواطنه الفنان ناصر القصبي.
ورداً على سؤال أحد متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قال السدحان: “سؤال غريب ليه عبد الله ما يرجع لزميله اولاً أنا ما أحب الريوس ثانياً انا ماتركت البلد وأهلها مازلت في مكتبي الي قدم وسيُقدم لذا السؤال لغيري”.
وكان عبد الله السدحان سئل سابقاً عن خفوت نجمه بعد الانفصال عن القصبي اثر شراكة طويلة في العمل الكوميدي السعودي “طاش ما طاش” عبر مواسم عديدة، فأجاب: “العكس صحيح”.
ورأى القصبي حينئذ أن العلاقة التي استمرت 20 عاماً على الشاشة “تقييداً”، ويجب أن تنتهي حتى ينطلق الإثنان نحو التجديد. وقال إن “السدحان فنان مهم له دوره البارز في الدراما السعودية”، مشيراً إلى أن الاثنين معاً نقلا العمل المحلي إلى المستوى العربي.
يشار الى أن السدحان لم يشارك في أي عمل درامي خلال شهر رمضان المنصرم، إثر إعلانه عن عدم مشاركته في مسلسل “بدون فلتر” بسبب تقليص مشاركته إلى أربع حلقات.

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

ماذا قالت مريم حسين عن احتضانها لتامر حس...

ماذا قالت مريم حسين عن احتضانها لتامر حسني؟ بعدما انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي، تجمع الفنانة مريم حسين والفنان تامر حسني، وهي تحتضنه. نشرت فيديو عبر حسابها الخاص على...

23 سبتمبر 2017 0 تعليق

الراقصة برديس خائفة بعد وفاة الراقصة غزل

    الراقصة برديس خائفة بعد وفاة الراقصة غزل عبرت الراقصة برديس عن حزنها الشديد بعد علمها بخبر وفاة الراقصة غزل أثناء خضوعها لإحدى عمليات التجميل عبر صفحتها الشخصية على...

05 أغسطس 2017 0 تعليق