انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

تعرف على أغرب عادة هندية للنساء للحصول على الحمل والإنجاب

985465
الرئيسية » أخبار عاجلة, غرائب وطرائف » تعرف على أغرب عادة هندية للنساء للحصول على الحمل والإنجاب

تعرف على أغرب عادة هندية للنساء للحصول على الحمل والإنجاب

 

 

985465

كشفت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية عن عادة غريبة للنساء الهنديات الراغبات في الإنجاب ، حيث يقومون بطقوس غريبة من أجل الحمل والإنجاب.
وقالت الصحيفة بأن النساء في ولاية اندرا براديش جنوب الهند يسمحن لمن يطلق عليهم “رجال الله” وهم رجال دين بأن يسيروا فوق ظهورهم خلال مهرجان سنوي يقام في شهر يوليو من كل عام ، وذلك بهدف تحقيق الحمل والإنجاب.
ويستلقي مجموعة كبيرة من النساء على بطونهم ، ويقوم أحد الرجال بالسير على ظهورهم ذهابا وإيابا في طقوس غريبة من أجل الحصول على الأطفال.
وحسب الصحيفة فإن كثير من أهل الولاية لديهم اعتقاد راسخ في هذه الممارسة الغريبة حيث يؤكدون بأنها قد نجحت وحققت رغبات عدد لا يحصى من النساء في أن تصبح أمهات.
وقال هريلال ناياق القاضي التنفيذي في الولاية: هذه الطقوس مستمرة منذ أجيال ..والناس لديهم اعتقاد راسخ في هذه العادة..وسوف يستمرون في ذلك طالما كان لديهم اعتقاد بأن مثل هذا الأمر يساعد في الحمل..رغم أنه ليس كذلك ، ولكن طالما هناك اعتقاد ستستمر مثل هذه الطقوس.

 

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

أمير كرارة يكشف سر ارتدائه لجاكيت جلدي أ...

  أمير كرارة يكشف سر ارتدائه لجاكيت جلدي أسود في “كلبش”   فت الممثل أمير كرارة الأنظار خلال ظهوره في شخصية “سليم الأنصاري” ضمن أحداث “كلبش”، بسبب شاربه وكذلك الجاكيت...

22 يونيو 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق