انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

شاهد: رسالة شديدة اللهجة من ترامب لقطر

شاهد: رسالة شديدة اللهجة من ترامب لقطر
الرئيسية » أخبار الخليج, أخبار عاجلة, أخبار عالمية » شاهد: رسالة شديدة اللهجة من ترامب لقطر

شاهد: رسالة شديدة اللهجة من ترامب لقطر

 

 

 

.

شاهد: رسالة شديدة اللهجة من ترامب لقطر

.

 

 

.

أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن القوات الأمريكية المتواجدة في قطر قد تغادر إذا اضطرت إلى ذلك، مؤكداً أن هناك دولا عدة مستعدة لاستضافة القاعدة العسكرية.
وقال ترامب، خلال مقابلة تلفزيونية بُثّت أمس الجمعة، رداً على سؤال حول مستقبل القوات الأمريكية في قطر: “في حال سنكون مضطرين إلى الخروج، ستكون هناك ثمة 10 دول راغبة في بناء قاعدة أخرى لنا، وهي، صدقني، ستتكفل بنفسها الإنفاق على ذلك”.
وأضاف: “إننا بصدد أن نكون في علاقات جيدة مع قطر، ولا نتوقع أن مشاكل ستظهر مع القاعدة العسكرية”.. لكنه استدرك بالقول: “في حال سنحتاج إلى قاعدة عسكرية بديلة، ستكون هناك دول أخرى ستبنيها بسرور”.
وبشأن تمويل قطر للإرهاب، قال ترامب: “تمت مراجعة العلاقات معهم؛ لأنهم كانوا معروفين كجهة تمول الإرهاب، ونحن قلنا لهم لا يمكنكم أن تفعلوا ذلك”.
وتابع: “علينا أن نجوّع الوحش حتى الموت، والوحش هو الإرهاب، وليس من الممكن أن نسمح بوجود دول غنية تغذي الوحش”.
وعلّق ترامب على جولة وزير خارجيته ريكس تيلرسون الخليجية الأخيرة، وقال: “ريكس يقوم بعمل رائع، لكن لدينا معه اختلاف صغير من وجهة نظر اللهجة”

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

ماذا قالت مريم حسين عن احتضانها لتامر حس...

ماذا قالت مريم حسين عن احتضانها لتامر حسني؟ بعدما انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي، تجمع الفنانة مريم حسين والفنان تامر حسني، وهي تحتضنه. نشرت فيديو عبر حسابها الخاص على...

23 سبتمبر 2017 0 تعليق

الراقصة برديس خائفة بعد وفاة الراقصة غزل

    الراقصة برديس خائفة بعد وفاة الراقصة غزل عبرت الراقصة برديس عن حزنها الشديد بعد علمها بخبر وفاة الراقصة غزل أثناء خضوعها لإحدى عمليات التجميل عبر صفحتها الشخصية على...

05 أغسطس 2017 0 تعليق