انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

كيم كاردشيان بأكثر الإطلالات الصيفيه جرأة

9998837088
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » كيم كاردشيان بأكثر الإطلالات الصيفيه جرأة

 

كيم كاردشيان بأكثر الإطلالات الصيفيه جرأة

 

3910811199

 

تعودت نجمة تليفزيون الواقع والعارضة الأمريكية الشهيرة كيم كاردشيان على الظهور باطلالات صيفية مثيرة وساخنة، وتقاليع جديدة خاصة بالموضة، ولكن يبدو  أنها اختارت أن تظهر باطلالة تفجر أنوثتها الطاغية، حيث ظهرت يوم الثلاثاء 11 يولبو، مرتدية حمالة صدر من ماركة “Gucci” العالمية وعليها معطف أسود بحسب ترجمة “جولولي”.

النجمة العالمية البالغة من العمر 36 عامًا، قد حرصت على الظهور بشعر مستعار لكي يتناسب مع الموديل الذي ترتديه مع حقيبة من الماركة العالمية “prada”.

وكانت نجمة تليفزيون الواقع، قد استغلت حضورها الطاغي على مواقع الانترنت مؤخرا، ومواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وانستجرام، في الترويج لمنتاجاتها ومستحضراتها التجميلية، حتى حققت طفرة في عالم التسويق والمبيعات.

وبالفعل نجحت العارضة العالمية في بيع جميع منتجاتها الجديدة الخاصة بمستحضرات التحميل، والتي تحمل اسمها بعد دقائق من طرحها عبر مواقع الانترنت.

 

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

شاهدوا دمية أحلام للمرة الأولى

  شاهدوا دمية أحلام للمرة الأولى       تداول مستخدمون لشبكات التواصل الاجتماعي صورة دمية على شكل النجمة الإماراتية أحلام، من دون أي تعليق للأخيرة على الموضوع حتى اللحظة....

18 سبتمبر 2017 0 تعليق

الراقصة برديس خائفة بعد وفاة الراقصة غزل

    الراقصة برديس خائفة بعد وفاة الراقصة غزل عبرت الراقصة برديس عن حزنها الشديد بعد علمها بخبر وفاة الراقصة غزل أثناء خضوعها لإحدى عمليات التجميل عبر صفحتها الشخصية على...

05 أغسطس 2017 0 تعليق