انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

تفاصيل مقتل 3 إرهابيين في سيهات القطيف

تفاصيل مقتل 3 إرهابيين في سيهات القطيف
الرئيسية » أخبار عاجلة, محليات » تفاصيل مقتل 3 إرهابيين في سيهات القطيف

تفاصيل مقتل 3 إرهابيين في سيهات القطيف

 

 

.

تفاصيل مقتل 3 إرهابيين في سيهات القطيف

.

 

 

.

كشف شهود عيان تفاصيل ما حدث أثناء مقتل 3 إرهابيين في تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن في شارع «أبوجابر» الأنصاري بحي الكويت في سيهات بمحافظة القطيف، وأسفرت العملية الأمنية والتي استغرقت 30 دقيقة عن مقتل إرهابيين من قائمة التسعة المعلن عنها سابقًا هما جعفر المبيريك (سعودي) وحسن محمود عبدالله (بحريني) إضافة إلى صادق درويش لم يدرج اسمه على القوائم التي أصدرتها وزارة الداخلية سابقا.
وقال شاهد عيان فضل عدم ذكر اسمه أنه شاهد الدوريات الأمنية تلاحق مركبة صغيرة بيضاء اللون يستقلها ثلاثة أشخاص عند الساعة الثامنة والنصف تقريبا في الشارع الداخلي المؤدي للشارع الرئيسي المؤدي إلى سيهات، مشيرًا إلى سماعه دوي إطلاق النار بكثافة في الموقع إلا أنه اختفى بعد 30 دقيقة تمكنت خلالها قوات الأمن من الإجهاز على الإرهابيين.
وأضاف طوقت الدوريات الأمنية الموقع من جميع الاتجاهات، لمنع دخول المركبات للموقع وأعيدت الحركة المرورية للطريق عند الساعة الـ11 تقريبا، مؤكدًا أن قوات الأمن عمدت لتنظيف الموقع ونقلت جثث الإرهابيين في سيارة إسعاف كما كانت حريصة على سلامة المواطنين ما ظهر جليًا من خلال إغلاقها الموقع بشكل كامل.
في حين أكد مندوب مبيعات تابع لإحدى الشركات الغذائية، تعرضه قبل شهر تقريبا لمحاولة سلب بواسطة ثلاثة ملثمين في منطقة مقطوعة خلف أحد مراكز التسوق الكبرى في سيهات، مرجحا أن يكونوا الثلاثة إرهابيين الذين قضت عليهم الأجهزة الأمنية، بحسب “عكاظ”.
وأضاف فوجئت بمركبة تصطدم بسيارتي من الخلف وترجل منها شخصان يحملان أسلحة بيضاء وضعاها على رقبتي في محاولة لسلبي الأموال التي بحوزتي وقد استطعت الهرب منهم بعد الصراخ وإيهامهم بوجود الأموال في السيارة.
وأوضح أن الإرهابيين عمدوا قبل شهر لسلب أحد مندوبي المبيعات بإحدى شركات التبغ، إذ قاموا بإجباره على إخراج 8 آلاف ریال، موضحا أن هذه العصابة الإجرامية تستهدف مندوبي المبيعات في أماكن مقطوعة بغرض السلب والنهب.

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

تعرّفوا على والدة هيفاء وهبي.. هل تشبهها...

تعرّفوا على والدة هيفاء وهبي.. هل تشبهها؟   نشرت شقيقة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، رولا يموت، عبر حسابها الرسمي على تطبيق “انستغرام”، صورة لوالدتهما. وبدت الوالدة بكامل أناقتها وجمالها اللافت،...

23 نوفمبر 2017 0 تعليق

“شعر الأنف” أحدث صيحات إنستجرام

  “شعر الأنف” أحدث صيحات إنستجرام   أصبح تطبيق إنستجرام منصة لظهور أغرب تقاليع الموضة وصيحات الجمال المثيرة للسخرية. فبعض أن أشعلت الحواجب المموجة مواقع التواصل الاجتماعي الأسابيع الماضية، يبدو...

10 أكتوبر 2017 0 تعليق