انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

إسبانيا تفجر مفاجأة بوفاة عمرو سمير وترفض تسليم الجثة لوالده

9998837185
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » إسبانيا تفجر مفاجأة بوفاة عمرو سمير وترفض تسليم الجثة لوالده

 

إسبانيا تفجر مفاجأة بوفاة عمرو سمير وترفض تسليم الجثة لوالده

 

 

9998837185

 

 

 

رفضت السلطات الأمنية الإسبانية تسليم جثة الفنان والمذيع الراحل عمرو سمير لوالده الضابط المتقاعد سمير شما، بعدما قرر المدعي العام فتح تحقيق حول ملابسات وفاة الابن، على الرغم من تغسيله بالمركز الإسلامي في مدريد.

وكان شما تمكن من التعرف إلى جثمان ابنه الموجود، إذ قصد  مصلحة الطب الشرعي حيث أقر القاضي بأنه والده وبأحقيته في استلامه.

وأثيرت تساؤلات كثيرة حول ملابسات وفاة سمير منذ اعلانها وربطها بأزمة قلبية أصابته.

يذكر أن الفنان الراحل بدأ عمله الفني وهو في العاشرة من عمره، حيث شارك في فيلم “القتل اللذيذ” أمام الفنانة الكبيرة ميرفت أمين، وعقب تخرجه من كلية الإعلام عمل كمقدم برامج بقناة ميلودي، ثم اتجه إلى قناة دريم لفترة، وشارك في تقديم البرنامج الشبابي “شبابيك”، ثم عمل في عدة فضائيات مصرية مختلفة.

وشارك عمرو سمير مع الفنانة عبلة كامل في فيلم “عودة الندلة”، حيث قام بدور ابنها، كما شارك في مسلسلات “جدار القلب” و”قضية رأي عام” و”مزاج الخير”.

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

شاهدوا دمية أحلام للمرة الأولى

  شاهدوا دمية أحلام للمرة الأولى       تداول مستخدمون لشبكات التواصل الاجتماعي صورة دمية على شكل النجمة الإماراتية أحلام، من دون أي تعليق للأخيرة على الموضوع حتى اللحظة....

18 سبتمبر 2017 0 تعليق

الراقصة برديس خائفة بعد وفاة الراقصة غزل

    الراقصة برديس خائفة بعد وفاة الراقصة غزل عبرت الراقصة برديس عن حزنها الشديد بعد علمها بخبر وفاة الراقصة غزل أثناء خضوعها لإحدى عمليات التجميل عبر صفحتها الشخصية على...

05 أغسطس 2017 0 تعليق