انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

تقليعة جديدة للحلاقة في مصر .. شاكوش وسكين وشفرة !

96466
الرئيسية » أخبار عاجلة, اخبار عربيه » تقليعة جديدة للحلاقة في مصر .. شاكوش وسكين وشفرة !

 

تقليعة جديدة للحلاقة في مصر .. شاكوش وسكين وشفرة !

 

 

96466

تقليعة جديدة في الحلاقة ابتكرها الحلاق المصري أحمد ابو العينين الذي يبلغ من العمر 25 عاما ويسكن في مدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية في مصر.
حيث يمتلك أبو العينين محلا للحلاقة ، وقام بابتكار فكرة جديدة وهي الحلاقة عن طريق الشاكوش والسكين.
وقال ابو العينين لموقع “العربية .نت”: إنه يقوم بقص شعر زبائنه عبر استخدام الشاكوش والطرق به على سكين له شفرة حادة لقص الشعر، حيث يطلب بعض الزبائن هذه الطريقة التي تقوم بتنشيط الدورة الدموية، وتدليك فروة الرأس، وقص الشعر بطريقة جيدة.
وقال إن هناك بعض الزبائن يرفضون هذه الطريقة ويشعرون بالقلق منها، لكن الغالبية من الشباب يقبلون عليها لكونها جديدة ومثيرة، وهم يرغبون في كل جديد، مضيفا أنه الوحيد في مصر الذي يقوم بحلاقة الشعر بالشاكوش والسكين.
وأشار إلى أن اسعار الحلاقة بهذه الطريقة لا تختلف كثيرا عن الطريقة العادية بل تماثلها، كما أنه يقوم بجانب ذلك بعمل الساونا اللازمة لتنشيط الدورة الدموية للزبائن.

 

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

ماذا قالت مريم حسين عن احتضانها لتامر حس...

ماذا قالت مريم حسين عن احتضانها لتامر حسني؟ بعدما انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي، تجمع الفنانة مريم حسين والفنان تامر حسني، وهي تحتضنه. نشرت فيديو عبر حسابها الخاص على...

23 سبتمبر 2017 0 تعليق

الراقصة برديس خائفة بعد وفاة الراقصة غزل

    الراقصة برديس خائفة بعد وفاة الراقصة غزل عبرت الراقصة برديس عن حزنها الشديد بعد علمها بخبر وفاة الراقصة غزل أثناء خضوعها لإحدى عمليات التجميل عبر صفحتها الشخصية على...

05 أغسطس 2017 0 تعليق