انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

عنتيل مصري يهتك عرض الأطفال في الكويت

عنتيل مصري يهتك عرض الأطفال في الكويت
الرئيسية » أخبار الخليج, أخبار عاجلة » عنتيل مصري يهتك عرض الأطفال في الكويت

عنتيل مصري يهتك عرض الأطفال في الكويت

 

 

.

عنتيل مصري يهتك عرض الأطفال في الكويت

.

 

.

ألقت الشرطة الكويتية القبض على مواطن مصري، متهما بارتكاب 7 قضايا هتك عرض كل ضحاياها أطفال، أثناء خروجه من مصلى للنساء.

وبحسب صحيفة “الراي” الكويتية، سقط في يد الشرطة، مصري متهما بالتحرش بالأطفال، تم القبض عليه بعدما تم الاشتباه به أثناء خروجه من مصلى النساء في أحد المساجد، لتكشف التحقيقات عن أنه سبق أن ارتكب 7 قضايا هتك عرض كان ضحاياها من الأطفال.

وقال مصدر أمني، إنه أثناء قيام رجلي دورية من قوة أمن الفروانية بجولاتهما الروتينية لحفظ النظام، ساورهما الشك في رجل خارج من أحد المساجد لكن من بوابة مصلى النساء، فبادرا باستيقافه للتحقق من دوافعه والاطلاع على هويته.

المصدر قال إن الرجل الثلاثيني، الذي اتضح أنه مصري، حاول في بداية الأمر التملص من الأمنيين، مدعيًا أنه لا يحمل أي إثبات، قبل أن يعود ليستسلم لطلبهما ويحيلاه إلى المخفر.

وتبيّن أنه مطلوب للعدالة في قضيتي هتك عرض أطفال سابقتين في محافظة الفروانية، فسارعا لاقتياده إلى قسم المباحث لاستكمال استجوابه، وبإخضاعه لمزيد من التحقيق انكشف الغطاء عن أنه ارتكب خمس قضايا تحرش دنّس فيها براءة أطفال في ساحات العمارات بمنطقة الفروانية، وتم إحالته إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه.

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

أسرار صادمة عن مطربة الكليب “عندي ظروف”

أسرار صادمة عن مطربة الكليب  “عندي ظروف” كشفت تقارير إعلامية بعض المفاجآت عن شيماء أحمد التي أصبحت شهيرة بـ”مطربة الكليب الإباحي “عندي ظروف”، كتصريحها سابقاً إنها درست في الأزهر الشريف،...

15 ديسمبر 2017 0 تعليق

“شعر الأنف” أحدث صيحات إنستجرام

  “شعر الأنف” أحدث صيحات إنستجرام   أصبح تطبيق إنستجرام منصة لظهور أغرب تقاليع الموضة وصيحات الجمال المثيرة للسخرية. فبعض أن أشعلت الحواجب المموجة مواقع التواصل الاجتماعي الأسابيع الماضية، يبدو...

10 أكتوبر 2017 0 تعليق