انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

بالصور: إليسا بملابس السباحة في الجونة

بالصور: إليسا بملابس السباحة في الجونة
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » بالصور: إليسا بملابس السباحة في الجونة

بالصور: إليسا بملابس السباحة في الجونة

 

 

.

بالصور: إليسا بملابس السباحة في الجونة

.

 

.

تواصل الفنانة اللبنانية إليسا،  قضاء عطلتها الصيفية في القاهرة وبالتحديد في الجونة بالبحر الأحمر، وذلك بعد قضائها جزء منها في لبنان.

إليسا، نشرت صور من عطلتها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، وظهرت فيها وهي تستمتع بمياه الجونة والتي وصفتها بأنها أيام للذكرى وأنها لا تصدق أنها موجودة في هذا المكان، كما أنها لا تستطيع الاكتفاء من السباحة فيها، وحرصت إليسا على عدم الكشف عن صورها كاملة بملابس البحر وذلك حتى لا تتعرض للانتقادات.

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة اللبنانية للقاء جمهورها المصري في حفل ضخم تحييه يوم 24 أغسطس الجاري بمشاركة النجم اللبناني وائل جسار وذلك في فندق النيل ريتز كارلتون، كما تحيي حفلاً آخر يوم 25 أغسطس في باخرة «بلو نايل» بالقاهرة.

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

ماذا قالت مريم حسين عن احتضانها لتامر حس...

ماذا قالت مريم حسين عن احتضانها لتامر حسني؟ بعدما انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي، تجمع الفنانة مريم حسين والفنان تامر حسني، وهي تحتضنه. نشرت فيديو عبر حسابها الخاص على...

23 سبتمبر 2017 0 تعليق

الراقصة برديس خائفة بعد وفاة الراقصة غزل

    الراقصة برديس خائفة بعد وفاة الراقصة غزل عبرت الراقصة برديس عن حزنها الشديد بعد علمها بخبر وفاة الراقصة غزل أثناء خضوعها لإحدى عمليات التجميل عبر صفحتها الشخصية على...

05 أغسطس 2017 0 تعليق