انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

شاب يطعن صديقته بعد اكتشاف زوجته علاقتهما

شاب يطعن صديقته بعد اكتشاف زوجته علاقتهما
الرئيسية » أخبار عاجلة, اخبار عربيه » شاب يطعن صديقته بعد اكتشاف زوجته علاقتهما

شاب يطعن صديقته بعد اكتشاف زوجته علاقتهما

 

 

 

.

شاب يطعن صديقته بعد اكتشاف زوجته علاقتهما

.

 

 

.

لم تكن تعلم ما يخبئها لها الزمن وهي تتردد على منزل صديقتها، ففى إحدى المرات تلاقت عيونها مع عيون جار صديقها وباحت العيون بما لم تستطع أن تبوح به الشفاه، وزاد تردد الفتاة على منزل صديقتها على غير العادة وبحجج مختلفة وتطورت النظرات ووصلت إلى مواعيد يخطفها العاشقان من خلف ظهر الزمن.

لكن فرحة العاشقان لم تكتمل فالعاشق كان متزوجًا وشعرت بالتغيرات التي طرأت على زوجها والاتصالات المريبة في أوقات مختلفة وخروجه المتكرر الذي زاد عن الحد وبحاسة الأنثى اكتشفت ما يدور من خلف ظهرها وواجتها فقرر إرضاء لها قطع علاقته مع الحبيبة وهو ما رفضته بقوة فتطور الأمر لمشاجرة بينهما وهنا فقد السائق عقله وسدد لحبيبته عدة طعنات وحاول الهرب لكن قوات الأمن ألقت القبض عليه.

فقد تلقي مساعد وزير الداخلية لامن الجيزة اخطارا من مستشفي ابو النمرس المركزي بوصول فتاة تبلغ من العمر 15 عاما مصابة بجرح طعني نافذ بالبطن من الجهة اليمني فتم تقديم العلاج لها وشكل اللواء ابراهيم الديب مدير الادارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف غموض وملابسات الحادث حيث تبين من تحريات العقيد عمرو عبد العزيز مفتش مباحث قطاع جنوب الجيزة ان المجني عليها كانت تتردد علي منزل صديقتها لفترات وبعد مدة ارتبطت بجار صديقتها الذي يقطن بالشقة المقابلة بعلاقة عاطفية .

وشرحت التحريات أن مشاجرة حدثت بين الفتاة والسائق بعد مطالبته لها بإنهاء علاقتهما لعلم زوجته بها مما أدى إلى تطور الأمر لمشاجرة قام على إثرها المتهم بتسديد طعنة لها بسكين وفر هاربًا .

تمكنت قوة أمنية من ضبط المتهم وبمواجهته اقر بجريمته فتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

ماذا قالت مريم حسين عن احتضانها لتامر حس...

ماذا قالت مريم حسين عن احتضانها لتامر حسني؟ بعدما انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي، تجمع الفنانة مريم حسين والفنان تامر حسني، وهي تحتضنه. نشرت فيديو عبر حسابها الخاص على...

23 سبتمبر 2017 0 تعليق

الراقصة برديس خائفة بعد وفاة الراقصة غزل

    الراقصة برديس خائفة بعد وفاة الراقصة غزل عبرت الراقصة برديس عن حزنها الشديد بعد علمها بخبر وفاة الراقصة غزل أثناء خضوعها لإحدى عمليات التجميل عبر صفحتها الشخصية على...

05 أغسطس 2017 0 تعليق