انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

نور الشريف تنبأ بسقوط بوسي أمام الرئيس

9998845942
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » نور الشريف تنبأ بسقوط بوسي أمام الرئيس

نور الشريف تنبأ بسقوط بوسي أمام الرئيس

9998845942

كشف الفنان المصري الراحل نور الشريف في حوار قديم له عن شخصية خلف الله التي قدمها في مسلسل تلفزيوني، مشيرا إلى أنها كانت تشبهه كثيرًا، حيث أنها كانت قريبة إلى الله وتشعر بالأشياء قبل حدوثها.

نور الشريف، كشف أنه كان قد تنبأ بحادثة وقعت فعلًا لزوجته الفنانة بوسي، أمام الرئيس محمد أنور السادات، وقال الشريف عن الحادثة: «في عهد الريس السادات كان المفروض اتكرم في حفله من الحفلات وراحت بوسي تستلم التكريم بدلا مني لأن ضهري كان تاعبني المهم كنت في البيت أنا ووالدة بوسي الله يرحمها فقلت لها.. يا “آنا” بوسي وهي طالعه هتتكعبل ف درجة السلم دي.. وشاورت عليها فقالت لي.. ليه يا ابني بتقول كده؟ فقلت صدقيني ده هيحصل».

وأضاف: «بعد انتهاء الافتتاح وصعود بعد المكرمين جاء الدور على بوسي وهي طالعه فعلا اتكعبلت في نفس درجة السلم اللي أنا شاورت عليها عشان كده بقول للناس أي حلم وحش تحلمه أي حاجه وحشه تتوقعها بلاش تقول لحد عليها»

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

ماذا قالت مريم حسين عن احتضانها لتامر حس...

ماذا قالت مريم حسين عن احتضانها لتامر حسني؟ بعدما انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي، تجمع الفنانة مريم حسين والفنان تامر حسني، وهي تحتضنه. نشرت فيديو عبر حسابها الخاص على...

23 سبتمبر 2017 0 تعليق

الراقصة برديس خائفة بعد وفاة الراقصة غزل

    الراقصة برديس خائفة بعد وفاة الراقصة غزل عبرت الراقصة برديس عن حزنها الشديد بعد علمها بخبر وفاة الراقصة غزل أثناء خضوعها لإحدى عمليات التجميل عبر صفحتها الشخصية على...

05 أغسطس 2017 0 تعليق