انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

تُثبت علاقة زوجها بدينا الشربيني ..زوجة عمرو دياب تنشر صورة وتُسارع لحذفها!

9998848563
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » تُثبت علاقة زوجها بدينا الشربيني ..زوجة عمرو دياب تنشر صورة وتُسارع لحذفها!

تُثبت علاقة زوجها بدينا الشربيني ..زوجة عمرو دياب تنشر صورة وتُسارع لحذفها!

3910829718

قضية زواج عمرو دياب سرا، من الفنانة دينا الشربيني، موجة حادة على مواقع التواصل الاجتماعي. خصوصا بعد سفرهما معا على متن الطيارة نفسها الى لندن، وما نشرته زوجة دياب على “انستغرام” وتفسير الجمهور له على أنها تقصد به الشربيني.
وشاركت زينة عاشور، زوجة “الهضبة”، كما يلقب عمرو دياب، صورةٍ أولادها عبد الله وكنزى وجنا، قصيدة شهيرة لجلال الدين الرومي “بيت الضيف” التي تحثّ على حسن استقبال الضيف لو كان رمزا للعار والخبث، وهو ما فهم منه أنّها تقصد زيارة دينا لهم في لندن، وسارعت زينة فيما بعد إلى حذف المنشور.

ونشرت زينة، ترجمة القصيدة بالإنكليزية، ثم عاود المتابعون لها ترجمة الأبيات إلى العربية: “هذا الكائن البشري، مجرّد ضيفٍ للمنزل، كل صباح هو وصول جديد ، المتعة الاكتئاب.. الوضاعة، وبعض الوعي اللحظي يأتي زائرا غير متوقع، استقبله ورحّب بهم كلهم، حتى ولو كانوا حزمةً من الأحزان التي تملأ فراغ منزلك من الأثاث”.

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

إكتب تعليقك

يجب أن تسجل دخولك لكتابة تعليق.

مساحة إعلانية

ماذا قالت مريم حسين عن احتضانها لتامر حس...

ماذا قالت مريم حسين عن احتضانها لتامر حسني؟ بعدما انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي، تجمع الفنانة مريم حسين والفنان تامر حسني، وهي تحتضنه. نشرت فيديو عبر حسابها الخاص على...

23 سبتمبر 2017 0 تعليق

الراقصة برديس خائفة بعد وفاة الراقصة غزل

    الراقصة برديس خائفة بعد وفاة الراقصة غزل عبرت الراقصة برديس عن حزنها الشديد بعد علمها بخبر وفاة الراقصة غزل أثناء خضوعها لإحدى عمليات التجميل عبر صفحتها الشخصية على...

05 أغسطس 2017 0 تعليق