انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

طائرة خليجية تهبط هبوط اضطراري بعد وفاة قائدها

هبوط اضطراري
الرئيسية » أخبار الخليج, أخبار عاجلة » طائرة خليجية تهبط هبوط اضطراري بعد وفاة قائدها

هبوط اضطراري

الكويت – كشفت الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية هبوط طائرة شحن تابعة لإحدى شركات الطيران العاملة بمطار الكويت الدولي اضطراريًّا، بعدما تلقت بلاغًا يُفيد بتعرض قائد الطائرة لعارض صحي مفاجئ.

وقالت الإدارة، في بيان صحفي، الأربعاء (27 سبتمبر 2017)، إن برج المراقبة تلقى بلاغًا من إحدى الطائرات العابرة فوق الأجواء الكويتية يُفيد بتعرض قائد الطائرة لعارض صحي مفاجئ أدى إلى وفاته.

وأشارت إلى أنه تم التعامل مع البلاغ حسب إجراءات الطوارئ والسلامة المتبعة، وهبطت الطائرة بسلام، بحسب ما نشرته صحيفة “الراي” الكويتية.

ونفذ مساعد قائد طائرة شحن تابعة لشركة طيران الاتحاد الإماراتية، اليوم، هبوطًا اضطراريًّا في مطار الكويت الدولي، وذلك إثر وفاة قائد الطائرة جراء تعرضه لأزمة صحية خلال الرحلة التي كانت متوجهة من أبوظبي إلى أمستردام.

وتبين أن قائد الطائرة وهو كندي الجنسية ويبلغ من العمر 51 عامًا تعرض لأزمة صحية أدت إلى وفاته أثناء الرحلة، ما اضطر مساعده إلى الهبوط اضطراريًّا في الكويت بالطائرة التي كانت في طريقها إلى العاصمة الهولندية أمستردام.

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

شاهد صور “منة حسين فهمي” في افتتاح متجره...

    شاهد صور “منة حسين فهمي” في افتتاح متجرها   أشعلت صور منة حسين فهمي في افتتاح الموسم الشتوي في متجرها في الإسكندرية بمصر ، مواقع التواصل الاجتماعي ،...

18 نوفمبر 2017 0 تعليق

“شعر الأنف” أحدث صيحات إنستجرام

  “شعر الأنف” أحدث صيحات إنستجرام   أصبح تطبيق إنستجرام منصة لظهور أغرب تقاليع الموضة وصيحات الجمال المثيرة للسخرية. فبعض أن أشعلت الحواجب المموجة مواقع التواصل الاجتماعي الأسابيع الماضية، يبدو...

10 أكتوبر 2017 0 تعليق