انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

طفلة خفيفة الظل تبدع بإتقان لهجة جنوب السعودية

DLaHkCwV4AEktDm
الرئيسية » أخبار عاجلة, اخبار عربيه » طفلة خفيفة الظل تبدع بإتقان لهجة جنوب السعودية

 

 

طفلة خفيفة الظل تبدع بإتقان لهجة جنوب السعودية

 

DLaHkCwV4AEktDm

“فرات” صاحبة الـ 10 سنوات، التحقت بمجال التقليد والأناشيد والمشاركة بالمهرجانات منذ 4 سنوات، وهي في عمر 6 سنوات، لتؤكد والدتها اكتشاف موهبتها بالصدفة، خاصة أنها لبقة وذكية وسريعة البديهة من صغرها. أضافت والدتها: “في أحد الأيام كانت إحدى زميلاتي تقول لي إنها صورت فيديو لابنة أختها لتقدمه لإحدى القنوات ولكن الفيديو رفض، فقلت لها لماذا لا تدعين (فرات)، هي من تقوم بالتمثيل، فوافقت وصورت الفيديو، وقدمته للقناة، وبعد ذلك بدأت ابنتي بالظهور إلا أن البدايات كانت قليلة”. وتابعت: “البداية الحقيقية لـ (فرات)، كانت عندما انضمت كعضوة في فرقة أمواج، وبدأت تشارك بمؤتمرات وبرامج إعلامية وحفلات للأطفال ومناسبات وطنية. وقناة أمواج اليوتيوبية تابعة لفرقة خاصة بالأطفال”. وحول تقبل الطفلة فرات للشهرة، أوضحت والدتها أنها متقبلة الوضع الذي أصبحت فيه بل أن امنيتها الوصول إلى التلفزيون والإعلام وأن تصبح إعلامية.

وذكرت أنها تجيد لهجات المملكة وغيرها من اللهجات الكويتية والعراقية والمصرية. وبيّنت أنها تعيش طفولتها بعفوية “علاقتي مع ابنتي علاقة صداقة، وبحكم أنها أصغر طفلة بالعائلة وكل المحيطين بها من خالاتها وعماتها وبناتهن في مرحلة الشباب فنحن نتعامل معها كأنها كبيرة، لذلك عقليتها كبيرة”. وعن كتابة السيناريوهات والتصوير، أشارت الوالدة إلى أنها هي من تقوم بكل ذلك. وعن بداية ارتباط اسمها بأم حديجان، أوضحت: “عندما كانت فرات بعمر 8 سنوات كانت تتلحطم كثيراً، فظهرت فكرة (أم حديجان)؛ وهي العجوز التي دائما تتذمر من كل شيء، فكنا نصور مقطع كل يومين وهي بالبجامة وعلى سريرها وهم دائما تنتقد، فرسخت الفكرة أم حديجان بالبجامة”.

وأضافت: “لكن بعد أن كبرت، وأصبح عمرها 10 سنوات، بات من الصعب أن تصور مقطعاً، بلباس النوم، لذلك غيرنا الفكرة إلا أن شخصية أم حديجان، مازالت مطلوبة، مع أن (فرات)، كانت متخوفة أن يبقى اللقب مرتبطاً بها، إلا أنها تأقلمت معه اليوم”. وحول الانتقادات، أكدت الأم وجودها، “لكن كعائلة ندعم الموهبة والإبداع، ولا نهتم لما نسمع أو يقال”، لكنها توقفت عند مستقبلها بهذا المجال: “الأمر عائد لها”.

 

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

أسرار صادمة عن مطربة الكليب “عندي ظروف”

أسرار صادمة عن مطربة الكليب  “عندي ظروف” كشفت تقارير إعلامية بعض المفاجآت عن شيماء أحمد التي أصبحت شهيرة بـ”مطربة الكليب الإباحي “عندي ظروف”، كتصريحها سابقاً إنها درست في الأزهر الشريف،...

15 ديسمبر 2017 0 تعليق

“شعر الأنف” أحدث صيحات إنستجرام

  “شعر الأنف” أحدث صيحات إنستجرام   أصبح تطبيق إنستجرام منصة لظهور أغرب تقاليع الموضة وصيحات الجمال المثيرة للسخرية. فبعض أن أشعلت الحواجب المموجة مواقع التواصل الاجتماعي الأسابيع الماضية، يبدو...

10 أكتوبر 2017 0 تعليق